آخر الأخبار
البرهان يقف على الأوضاع بالرتج الخرطوم تعزز من قبضتها الأمنية وتحاصر مناطق الهشاشة  الشرطة تضبط فتاة الـ 15 رأس حشيش لجنة المعلمين تعلن الإضراب بولاية الخرطوم .. بيان تفاصيل عمليتين نوعيتين توقعان بأخطر مروجي المخدرات بأمدرمان وشرق النيل رئيس الوزراء يوجه بإنشاء منصة إلكترونية لتسجيل طلبات العودة الطوعية مستشفى الجزيرة يستأنف عمليات جراحية دقيقة الوسط الفني السوداني يودع الموسيقار هيثم الباشكاتب الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الاثنين مصر تحقق فوزاً تاريخياً على نيوزيلندا صدمة في أمدرمان... “المتوفى” يعود حياً بعد مراسم العزاء توقيف عنصر قيادي بالمليشيا ونقله لبورتسودان الجيش والقوات المساندة... توضيح حقيقة ما جرى في كوستي إحباط مخطط لترويج مخدرات داخل النيل الأزرق مصر للطيران تُجري تدقيقاً أمنياً بمطار بورتسودان إحباط أكبر عملية تهريب للمواد التموينية والوقود إلى مناطق سيطرة العدو لقاء سوداني ـ تركي على هامش الاجتماع الرباعي بالقاهرة افتتاح مصنع مكسان للمحولات الكهربائية جنوب الخرطوم خلال تدشين أمسيات التعافي...والي الخرطوم يؤكد اقتراب دحر المليشيا حملة أمنية مشتركة بإقليم النيل الأزرق

المركز القومي للألغام يكشف مستجدات تفجير مخلفات الحرب

متابعات: الوجهة 24

أعلن المركز القومي لمكافحة الألغام في السودان، أمس الجمعة عن الفراغ من تدمير 50 ألف من ذخائر غير متفجرة من مخلفات الحرب وعدد من الألغام المضادة للدبابات، وكمية كبيرة من ذخائر الأسلحة الصغيرة، في مدينة أم درمان.

وأكد مدير المركز، اللواء خالد حمدان، التزام العاملين بإجراءات السلامة ومنع المواطنين من الاقتراب، وناشد المواطنين بضرورة الإبلاغ الفوري عن أي مخلفات عبر الجهات الأمنية أو الرقم 60666.

وكشف حمدان في تصريح لـ”الترا سودان” عن تدمير المركز عددًا من الألغام التي زرعتها مليشيا الدعم السريع في مسجد الشهيد غربي الخرطوم”، مشيرًا إلى أن العمل مستمر في منطقة السنط لتفجير جميع الألغام في مواقعها، بسبب صعوبة نقلها إلى مناطق التفجير غربي أم درمان”.

قد يعجبك ايضا