آخر الأخبار
وزير الداخلية يتفقد العمل داخل مجمعات الجمهور ويصدر توجهات من داخل مستشفى الرباط البرهان يقف على الأوضاع بالرتج الخرطوم تعزز من قبضتها الأمنية وتحاصر مناطق الهشاشة  الشرطة تضبط فتاة الـ 15 رأس حشيش لجنة المعلمين تعلن الإضراب بولاية الخرطوم .. بيان تفاصيل عمليتين نوعيتين توقعان بأخطر مروجي المخدرات بأمدرمان وشرق النيل رئيس الوزراء يوجه بإنشاء منصة إلكترونية لتسجيل طلبات العودة الطوعية مستشفى الجزيرة يستأنف عمليات جراحية دقيقة الوسط الفني السوداني يودع الموسيقار هيثم الباشكاتب الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الاثنين مصر تحقق فوزاً تاريخياً على نيوزيلندا صدمة في أمدرمان... “المتوفى” يعود حياً بعد مراسم العزاء توقيف عنصر قيادي بالمليشيا ونقله لبورتسودان الجيش والقوات المساندة... توضيح حقيقة ما جرى في كوستي إحباط مخطط لترويج مخدرات داخل النيل الأزرق مصر للطيران تُجري تدقيقاً أمنياً بمطار بورتسودان إحباط أكبر عملية تهريب للمواد التموينية والوقود إلى مناطق سيطرة العدو لقاء سوداني ـ تركي على هامش الاجتماع الرباعي بالقاهرة افتتاح مصنع مكسان للمحولات الكهربائية جنوب الخرطوم خلال تدشين أمسيات التعافي...والي الخرطوم يؤكد اقتراب دحر المليشيا

حملة لإزالة المخالفات في قطاع التعدين

عبري: الوجهة 24

نفذت إدارة البيئة والسلامة بمكتب الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة بالولاية الشمالية، بالشراكة مع أمن اقتصادات المعادن وشرطة تأمين التعدين، حملة واسعة لإزالة المخالفات في قطاع التعدين.

وأسفرت الحملة عن ضبط أكثر من 150 خلاط ثيوريا وعدد من جوالات الثيوريا والسيانيد والكربون النشط، كان يستخدم لإنتاج خامات الذهب بطريقة غير سليمة، مما يسبب أضراراً كبيرة للبيئة وصحة الإنسان والحيوان والاقتصاد القومي، بخروج منتج الذهب عن الرقابة، وذلك بسوق الخناق بوحدة عبري الإدارية بمحلية حلفا.

وأكد مدير مكتب الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة بالولاية الشمالية، الأستاذ عبد الرحمن محجوب النضيف، في تصريح لـ(سونا)، أنه تم إزالة جميع المخالفات وفتح بلاغات بقسم شرطة دنقلا وإحالة المضبوطات للنيابة.

وأشار إلى أن الحملة تأتي في إطار جهود مكتب الشركة السودانية للموارد المعدنية وأمن اقتصادات المعادن وشرطة تأمين التعدين، وحرصهم على المحافظة على البيئة وصحة وسلامة المعدن

قد يعجبك ايضا