آخر الأخبار
وزير الداخلية يتفقد العمل داخل مجمعات الجمهور ويصدر توجهات من داخل مستشفى الرباط البرهان يقف على الأوضاع بالرتج الخرطوم تعزز من قبضتها الأمنية وتحاصر مناطق الهشاشة  الشرطة تضبط فتاة الـ 15 رأس حشيش لجنة المعلمين تعلن الإضراب بولاية الخرطوم .. بيان تفاصيل عمليتين نوعيتين توقعان بأخطر مروجي المخدرات بأمدرمان وشرق النيل رئيس الوزراء يوجه بإنشاء منصة إلكترونية لتسجيل طلبات العودة الطوعية مستشفى الجزيرة يستأنف عمليات جراحية دقيقة الوسط الفني السوداني يودع الموسيقار هيثم الباشكاتب الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الاثنين مصر تحقق فوزاً تاريخياً على نيوزيلندا صدمة في أمدرمان... “المتوفى” يعود حياً بعد مراسم العزاء توقيف عنصر قيادي بالمليشيا ونقله لبورتسودان الجيش والقوات المساندة... توضيح حقيقة ما جرى في كوستي إحباط مخطط لترويج مخدرات داخل النيل الأزرق مصر للطيران تُجري تدقيقاً أمنياً بمطار بورتسودان إحباط أكبر عملية تهريب للمواد التموينية والوقود إلى مناطق سيطرة العدو لقاء سوداني ـ تركي على هامش الاجتماع الرباعي بالقاهرة افتتاح مصنع مكسان للمحولات الكهربائية جنوب الخرطوم خلال تدشين أمسيات التعافي...والي الخرطوم يؤكد اقتراب دحر المليشيا

قائد فيلق البراء بن مالك يعلن إنطلاق حملة السبت الأخضر

متابعات: الوجهة 24

أعلن المصباح أبو زيد طلحة، قائد فيلق البراء بن مالك، اليوم السبت، عن انطلاق فعاليات حملة “السبت الأخضر” بمدينة ود مدني بولاية الجزيرة.

وتأتي الحملة في إطار مبادرة تطوعية تهدف إلى تحسين البيئة وتعزيز النظافة في الأحياء السكنية، بمشاركة واسعة من المواطنين والفرق المجتمعية.

وبدأت في أحياء مايو طرف، مايو نص، وحي الرحاب، على أن تتوسع تدريجيًا لتشمل كافة أحياء محلية مدني الكبرى، ضمن خطة شاملة أعدها الإسناد المدني – قطاع الجزيرة، لترسيخ ثقافة العمل الجماعي والتطوع البيئي.

وأكد أبو زيد أن الحملة تستمر لمدة أسبوع، وتهدف إلى إشراك المجتمع المحلي في جهود الحفاظ على البيئة، مشيرًا إلى أن مثل هذه المبادرات تسهم في بناء مجتمع أكثر تماسكًا واهتمامًا بجمال مدنه، وتُعد نموذجًا للتكافل المجتمعي في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

قد يعجبك ايضا