آخر الأخبار
تحديات سعر الصرف على طاولة اجتماع حكومي برئاسة جبريل إبراهيم ضبط شبكة لترويج «الآيس» بكرري البرهان يعفي الفريق الغالي من منصبه بالصور .. مشاهد محزنة من جزيرة سرقد عقب السيطرة على الحرائق التي إجتاحتها ولاية سنار تعزز من قبضتها الأمنية و تطلق حملة لمحاربة الجريمة بعد عودة الدولة … لماذا ينهار الإقتصاد؟ توقعات بإنخفاض طفيف في درجات الحرارة بالبلاد عدا 6 ولايات الجيش يعلن إسقاط مسيرة بالطويشة .. بيان الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الثلاثاء تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية

والي الجزيرة يعلن علاج وفحوصات الضنك والملاريا مجاناً بـ8 مستشفيات

متابعات : الوجهة 24

أعلن والي ولاية الجزيرة الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير، تخصيص ثمانية مستشفيات بحواضر المحليات لتقديم العلاج والفحوصات الخاصة بحمى الضنك والملاريا مجاناً، بدعم من حكومة الولاية.

وأكد الوالي في تصريحات صحفية اليوم استمرار جهود حكومته في خدمة المواطنين، داعياً إلى توحيد الجهود للقضاء على نواقل الأمراض وتعزيز برامج إصحاح البيئة.

من جانبه، كشف المدير العام لوزارة الصحة بالولاية الوزير المفوض د. أسامة عبد الرحمن أحمد الفكي، عن خطة متكاملة لاحتواء انتشار حمى الضنك والملاريا، بما يسهم في تعزيز الخدمات الصحية للمواطنين.

قد يعجبك ايضا