آخر الأخبار
مجهول يطعن "4" مواطنين بحي العرب في كسلا ضبط آثار معدّة للتهريب في عملية أمنية محكمة القوة المشتركة توضح ملابسات أحداث جنوب بورتسودان مباحثات سودانية عربية على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية تحركات لترتيب مشاركة المريخ في الكونفدرالية والأهلي مدني في دوري الأبطال انتشار قوات روسية وعناصر من المليشيا على الحدود مع أفريقيا الوسطى ضبط شحنة ضخمة من «الإسبيرات» بشرق النيل التحقيق مع فنان سوداني في الإمارات قرار جديد من بنك السودان بشأن مصرف أبوظبي الإسلامي تحديات سعر الصرف على طاولة اجتماع حكومي برئاسة جبريل إبراهيم ضبط شبكة لترويج «الآيس» بكرري البرهان يعفي الفريق الغالي من منصبه بالصور .. مشاهد محزنة من جزيرة سرقد عقب السيطرة على الحرائق التي إجتاحتها ولاية سنار تعزز من قبضتها الأمنية و تطلق حملة لمحاربة الجريمة بعد عودة الدولة … لماذا ينهار الإقتصاد؟ توقعات بإنخفاض طفيف في درجات الحرارة بالبلاد عدا 6 ولايات الجيش يعلن إسقاط مسيرة بالطويشة .. بيان الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الثلاثاء تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا

وزيرا خارجية السودان وغامبيا يتفقان على تعزيز التعاون الإفريقي

متابعات : الوجهة 24

التقى وزير الخارجية، محي الدين سالم، بنظيره الغامبي، سيرينغ مودو نجي، على هامش أعمال الدورة الثمانين للجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة في نيويورك.

وأعرب سالم خلال اللقاء عن شكره وتقديره لمواقف غامبيا الداعمة لوحدة وسيادة وسلام السودان، مؤكداً متانة الروابط التاريخية بين البلدين ووحدة المصير والمصالح المشتركة.

واتفق الجانبان على أهمية تعزيز التعاون والتكامل الإفريقي، والتأكيد على مبدأ السيادة والاستقلال، إلى جانب العمل المشترك من أجل نظام دولي أكثر عدالة يضمن للقارة الإفريقية مكانتها المستحقة داخل الأمم المتحدة والمنظمات الدولية.

قد يعجبك ايضا