آخر الأخبار
وفاة أحد شباب حادثة الطعن بكسلا مصادر توضح بشأن التعديلات الوزارية المرتقبة محي الدين جبريل يكتب عن رصاصة التخوين التي إغتالته إجتماعيا تفاصيل إعادة طفل الكلاكلة المفقود تحذير من أمطار متفاوتة في عدد من الولايات الإعيسر يدين إستهداف المليشيا للأبيض و يدفع بتأكيدات تخريب متعمد الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأربعاء تنفيذ حكم الإعدام بحق المتهمة بقتل والدتها قرار ليبي يمنع دخول السودانيين أمطار وزوابع رعدية تتشكل في سماء القضارف عودة النشاط البحري السوداني مجهول يطعن "4" مواطنين بحي العرب في كسلا ضبط آثار معدّة للتهريب في عملية أمنية محكمة القوة المشتركة توضح ملابسات أحداث جنوب بورتسودان مباحثات سودانية عربية على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية تحركات لترتيب مشاركة المريخ في الكونفدرالية والأهلي مدني في دوري الأبطال انتشار قوات روسية وعناصر من المليشيا على الحدود مع أفريقيا الوسطى ضبط شحنة ضخمة من «الإسبيرات» بشرق النيل التحقيق مع فنان سوداني في الإمارات

تفاصيل أول ظهور لشيبة ضرار بعد وعكته الصحية

متابعات : الوجهة 24

في أول ظهور له عقب الوعكة الصحية التي ألمّت به، خرج الزعيم القائد شيبة ضرار في مقطع فيديو متداول، مطمئنًا محبيه ومتابعيه بأنه بخير ويتماثل للشفاء، معبّرًا عن ذلك بروح الدعابة المعتادة، حيث قال: “ما داير أهاجم زول.. وما داير أزعل عشان ما أحتاج حقن.. داير أتكلم كلام سمح.”

وأكد ضرار أن رسالته في هذه المرحلة هي “رسالة محبة وسلام”، شاكراً كل من وقف بجانبه خلال فترة مرضه، وقال: “أشكر كل الناس الزاروني وسألوا عني ووقفوا معاي، وأشكر أطباء السودان على اهتمامهم.”

كما ترحّم القائد في حديثه على الراحل الدكتور محمد طاهر إيلا، مشيدًا بعطائه الوطني ومسيرته في خدمة السودان وتنمية ولاياته، ومؤكدًا أن السودان يحتاج لقيادات مخلصة تحمل هم الوطن لا المصالح الشخصية.

ويعد هذا الظهور الأول لشيبة ضرار بعد فترة غياب قصيرة بسبب العارض الصحي، وقد لقي الفيديو تفاعلاً واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، وسط دعوات متواصلة بتمام شفائه وعودة نشاطه الاجتماعي المعروف.

قد يعجبك ايضا