آخر الأخبار
وفاة أحد شباب حادثة الطعن بكسلا مصادر توضح بشأن التعديلات الوزارية المرتقبة محي الدين جبريل يكتب عن رصاصة التخوين التي إغتالته إجتماعيا تفاصيل إعادة طفل الكلاكلة المفقود تحذير من أمطار متفاوتة في عدد من الولايات الإعيسر يدين إستهداف المليشيا للأبيض و يدفع بتأكيدات تخريب متعمد الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأربعاء تنفيذ حكم الإعدام بحق المتهمة بقتل والدتها قرار ليبي يمنع دخول السودانيين أمطار وزوابع رعدية تتشكل في سماء القضارف عودة النشاط البحري السوداني مجهول يطعن "4" مواطنين بحي العرب في كسلا ضبط آثار معدّة للتهريب في عملية أمنية محكمة القوة المشتركة توضح ملابسات أحداث جنوب بورتسودان مباحثات سودانية عربية على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية تحركات لترتيب مشاركة المريخ في الكونفدرالية والأهلي مدني في دوري الأبطال انتشار قوات روسية وعناصر من المليشيا على الحدود مع أفريقيا الوسطى ضبط شحنة ضخمة من «الإسبيرات» بشرق النيل التحقيق مع فنان سوداني في الإمارات

قرارات بتعيين مسؤولين جدد في الوزارات الاتحادية

متابعات : الوجهة 24

أصدر رئيس الوزراء الانتقالي، البروفيسور كامل الطيب إدريس، اليوم قرارات قضت بتعيين عدد من المسؤولين في الوزارات الاتحادية، ضمن جهود استكمال مهام حكومة الأمل.

وجاء من بين هذه التعيينات تعيين الدكتور علي بابكر سيد أحمد محمد وكيلاً لوزارة الصحة الاتحادية. ويُعرف الدكتور علي بابكر بخبرته الواسعة في المجال الصحي، حيث شغل منصب الأمين العام للمجلس القومي للأدوية والسموم، ومن المتوقع أن يسهم في دفع عجلة الإصلاح والتنسيق بين الإدارات المختلفة لتحقيق أهداف الوزارة في المرحلة المقبلة.

وفي سياق متصل، أدت الأمين العام للمجلس الطبي السوداني، الدكتورة هبة يس أبوتركي، اليوم اليمين القانونية أمام وزيرة شؤون مجلس الوزراء، الدكتورة لمياء عبد الغفار، بحضور رئيس المجلس الطبي الفريق شرطة الدكتور هشام محمد عبدالرحيم.

قد يعجبك ايضا