آخر الأخبار
ضبط أدوية غير مسجلة ومنتهية الصلاحية بكسلا بعد موجة الانتقادات .. وزارة الصناعة تكشف مبررات حظر بعض السلع ونتائجه الأولية شرطة البحر الأحمر تنفذ تمشيطاً أمنياً شاملاً لعدد من أحياء وأسواق بورتسودان وزير الداخلية يعلن خطة وطنية شاملة لمكافحة المخدرات مبادرة أممية لتبادل أسرى الحرب بين الحكومة و مليشيا الدعم السريع تكريم مثير للجدل... سلفا كير يمنح إسرائيلياً رتبة جنرال فخرية والي الخرطوم يكشف عن تحوّل بعض المقاهي إلى بؤر لتعاطي المخدرات موريتانيا تجدد دعمها لوحدة السودان واستقراره عبر رسالة إلى البرهان الخرطوم تستعد لعودة الدراسة بتأهيل مجمعات سكنية تعزيزات عسكرية تصل الأبيض إجتماع رسمي يعتمد آليات لاخلاء الخرطوم من المظاهر العسكرية وزير المالية: الأوضاع الإقتصادية تحت السيطرة وإنخفاض مستمر في سعر الصرف التفاصيل الكاملة لوفاة لاعب بالحصاحيصا أثناء أداءه مبارة تأبين إزالة 3580 تعدي عشوائي بأمدرمان  البرهان يشارك في القمة الروسية الأفريقية الكلاب الضالة تنبش مقابر شمبات و شرطة الحياة البرية تتدخل المليشيا تستهدف محطة وقود بالنيل الأبيض الشرطة تضرب أوكار الجريمة بأمدرمان  بالصور .. قائد الفرقة الخامسة مشاة (الهجانة) يتفقد أسواق مدينة الأبيض زيارة تفقدية لسفارة جنوب السودان بالخرطوم

حملات لإصحاح البيئة بمحلية جبل أولياء

الخرطوم: الوجهة 24

تواصلت حملات النظافة وإصحاح البيئة بعدد من المناطق المستهدفة بمحلية جبل أولياء وذلك ضمن مشروع إصحاح البيئة وسلامة المياه الذي تنفذه المحلية بالتعاون مع منظمة إعانة المرضي ومنظمة اليونيسف ويستمر المشروع لمدة 20 يوما.

وقالت مديرة صحة البيئة بمحلية جبل أولياء الاستاذة ناهد مصطفى ان المشروع توفرت له كل مقومات النجاح من الآليات الضاغطة واللودرات والقلابات وأشارت إلى مواصلة النظافة لتشمل كل المناطق المستهدفة من اجل تحقيق الصحة العامة.

من جانبه اكد مدير المشروع بولاية الخرطوم بمنظمة إعانة المرضي الاستاذ محمد علي محمد طه تعاون المنظمة مع المحلية من أجل إنجاح المشروع ليشمل كل الوحدات الإدارية بمحلية جبل أولياء، مشيرا الى توفير الأليات الثقيلة والقلابات لنقل النفايات الى المرادم والمحطات الوسيطة وقال انه سيتم تقييم الحملة حتى تحقق اهدافها وصولا الى محلية نظيفة.

قد يعجبك ايضا