آخر الأخبار
عودة مرتقبة لرحلات مصر للطيران بين القاهرة وبورتسودان تفكيك نشاط غير مشروع لبيع الجلود بوادي حلفا بيان عاجل للفرقة الرابعة بشأن الشائعات المتداولة عن الكرمك والي الخرطوم يحسم إجراءات أول مخطط سكني بـ"مدن الكرامة" القوات المشتركة تدك بؤر الجريمة والمخدرات بسوق ليبيا ببورتسودان وزير المالية يكشف عن خطة لتعزيز قدرات سكان الريف شكر وتقدير لمجلس السيادة على سرعة التفاعل مع الملف الاقتصادي فتح بلاغات ضد متهمين في الصيد الجائر بالقضارف الكشف عن تورط إثيوبيا في نقل مقاتلين إلى محور النيل الأزرق تفاصيل صادمة من داخل سجن دقريس بنيالا دفعة جديدة من العائدين... قطار العودة الثاني يغادر القاهرة مواطنو بحر الغزال يدقون ناقوس الخطر أمام سلفاكير مجلس السيادة يوجه رسالة عاجلة للمواطنين حملة مشتركة بالدويم تطيح بمروجي مخدرات أضلاع الخراب ..!! سناء حمد تكتب نفي وتنبيه بيان عاجل من شرطة البحر الأحمر بشان أحداث سوق ليبيا وفاة أحد شباب حادثة الطعن بكسلا مصادر توضح بشأن التعديلات الوزارية المرتقبة محي الدين جبريل يكتب عن رصاصة التخوين التي إغتالته إجتماعيا

محافظ بنك السودان تعقد اولى اجتماعاتها وتوجه بوضع خطة لعودة الحياة الى مفاصل الدولة

متابعات: الوجهة 24

عقدت الأستاذة آمنة ميرغني حسن، محافظ بنك السودان المركزي، صباح اليوم الأربعاء، اجتماعاً مع مديري الإدارات العامة والفروع بالبنك، بحضور الأستاذ محمد عثمان، نائب المحافظ.

جاء الاجتماع في إطار مباشرة المحافظ لمهامها رسمياً، بهدف الوقوف على سير الأداء في مختلف الإدارات والفروع، والاطلاع على خطط العمل والبرامج التنفيذية للبنك خلال المرحلة القادمة.

وفي مستهل الاجتماع، عبّرت الأستاذة آمنة ميرغني عن خالص شكرها وتقديرها للمحافظ السابق السيد برعي صديق علي أحمد، مشيدةً بما بذله من جهود مخلصة وقيادة حكيمة خلال فترة حرجة من تاريخ البنك، شهدت فيها البلاد ظروفاً استثنائية أثّرت على جميع القطاعات الاقتصادية، وتعرض خلالها الجهاز المصرفي لعمليات تخريب ونهب واسعة.

وأكدت أن بصماته ستظل شاهداً على مرحلة تجاوز فيها البنك الصعاب بعزيمة وإصرار.

وقد استمع الاجتماع إلى استعراض شامل من مديري الإدارات العامة والفروع حول ما تم إنجازه من خطط وأهداف، والعقبات والتحديات التي تواجه العمل في المرحلة الراهنة.

وفي ختام اللقاء، ثمّنت الأستاذة آمنة ميرغني الجهود الكبيرة التي بذلها العاملون ببنك السودان المركزي خلال فترة الحرب، مؤكدة حرصها على تذليل العقبات وتسخير الإمكانات كافة لتمكين الإدارات من أداء مهامها على الوجه الأكمل.

ودعت إلى مواصلة العمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بالقطاع المصرفي ومواكبة التطورات العالمية في مجال الخدمات المصرفية الإلكترونية، بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كما وجّهت بضرورة إعداد خطة إستراتيجية شاملة للبنك، تخدم عودة الحياة الى مفاصل الدولة السودانية، لتكون من أولويات المرحلة المقبلة، بما يضمن تعزيز دوره في تحقيق الاستقرار المالي والنقدي في البلاد.

قد يعجبك ايضا