آخر الأخبار
الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الخميس عودة مرتقبة لرحلات مصر للطيران بين القاهرة وبورتسودان تفكيك نشاط غير مشروع لبيع الجلود بوادي حلفا بيان عاجل للفرقة الرابعة بشأن الشائعات المتداولة عن الكرمك والي الخرطوم يحسم إجراءات أول مخطط سكني بـ"مدن الكرامة" القوات المشتركة تدك بؤر الجريمة والمخدرات بسوق ليبيا ببورتسودان وزير المالية يكشف عن خطة لتعزيز قدرات سكان الريف شكر وتقدير لمجلس السيادة على سرعة التفاعل مع الملف الاقتصادي فتح بلاغات ضد متهمين في الصيد الجائر بالقضارف الكشف عن تورط إثيوبيا في نقل مقاتلين إلى محور النيل الأزرق تفاصيل صادمة من داخل سجن دقريس بنيالا دفعة جديدة من العائدين... قطار العودة الثاني يغادر القاهرة مواطنو بحر الغزال يدقون ناقوس الخطر أمام سلفاكير مجلس السيادة يوجه رسالة عاجلة للمواطنين حملة مشتركة بالدويم تطيح بمروجي مخدرات أضلاع الخراب ..!! سناء حمد تكتب نفي وتنبيه بيان عاجل من شرطة البحر الأحمر بشان أحداث سوق ليبيا وفاة أحد شباب حادثة الطعن بكسلا مصادر توضح بشأن التعديلات الوزارية المرتقبة

جبريل إبراهيم ونوفاك يتفقان على تعزيز التعاون السوداني الروسي

متابعات : الوجهة 24 

في إطار تعزيز التعاون الاستراتيجي بين السودان وروسيا، عقد وزير المالية السوداني جبريل إبراهيم لقاءً مثمرًا في موسكو مع نائب رئيس وزراء روسيا، ألكسندر نوفاك. حضر الاجتماع أيضًا وزير الطاقة والنفط السوداني، المهندس المعتصم إبراهيم، وسفير السودان لدى روسيا، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين الروس.

وقد عبر جبريل إبراهيم عن تقدير السودان للمواقف الثابتة التي اتخذتها روسيا لدعم سيادة السودان ووحدة أراضيه، مؤكدًا أهمية بناء شراكة استراتيجية مبنية على الثقة والمصالح المتبادلة، مع التركيز على مجالات حيوية مثل الطاقة، البنية التحتية، النقل، الصناعة والزراعة.

من جانبه، أكد نائب رئيس الوزراء الروسي، ألكسندر نوفاك، حرص روسيا على توسيع وتعميق التعاون مع السودان، مشيرًا إلى التقارب الكبير في المواقف السياسية بين البلدين، واهتمام القطاعين العام والخاص الروسيين في المشاركة في جهود إعادة الإعمار والتنمية في السودان.

قد يعجبك ايضا