آخر الأخبار
ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية حملة أمنية موسعة جنوب مصر تنتهي بضبط عشرات المتهمين ضبط صابون وسَماد منتهي الصلاحية بالقضارف اغتيال فنانة "نجوم الغد" وزير الداخلية يتفقد العمل داخل مجمعات الجمهور ويصدر توجهات من داخل مستشفى الرباط البرهان يقف على الأوضاع بالرتج الخرطوم تعزز من قبضتها الأمنية وتحاصر مناطق الهشاشة  الشرطة تضبط فتاة الـ 15 رأس حشيش

هل تسلّلت الأمارات داخل مكتب كامل إدريس؟

هل تسلّلت الأمارات داخل مكتب كامل إدريس؟

بقلم/صبري محمد علي (العيكورة)

سأطرح السؤال أعلاه وهاكم ما عندي من قرائن

هل سمعتم بالسيد رئيس الوزراء ومنذ (تعيينه) أنه إستنكر علي الأمارات أو أدانها ولو في أدنى درجات الغضب التي قال إنه يشعر بها إزاء ما يحدث للفاشر من حصار

هل سمعتم بكامل إدريس تحدث يوماً عن العودة الى العاصمة ناهيك أن يُصدر توجيهاً بخصوص الإسراع في إعادة الخدمات

نعم أقصد توجيهاً فقط (ككلام) لقناعتنا انه أقصر من أن يستجلب (بكرة) لشد سلك كهرباء

هل خرج السيد كامل يشحذ الهمم ويستنهض طاقات الامة وميسوريها من أجل دعم ومؤزارة معركة الكرامة

(ولو كلام) !

ياخي …..!

حتى ولو من قبيل التصريحات الأممية (المايعة) التي تربى في كنفها كالإدانة والشجب و الشعور بالغضب كالتي أطلقها في حق فاشر الصمود

هل إتحزّم ود إدريس يوماً وإرتدى الكاكي و لو رمزياً دعماً لصفوف القوات المسلحة والمشتركة والمستنفرين والمجاهدين

(ياخ خليك من ده)

ولو أن يغبر قدماه بزيارة معهد المُشاة ب(جبيت) كأضعف الإيمان

كامل لم يفعل شيئاً من ذلك ولا معشاره ولن يفعل (برأيِّنا)

بل على النقيض تماماً فقد ألهى الرأي العام بمتابعة تعيين حكومته (المضحكة)

وأمات في الناس حرارة الإنفعال والتلاحم ودعم معركة الكرامة

وأضعف ذلك التيار الهادر من السند الشعبي بهذه المسرحية (السمجة)

حكومة بالقطّارة ياخ !!

(يخرب بيت الحكومات ياخ)

لو كانت كحكومة كامل إدريس ياخ

صراع و تنازع و (مجابدة)

وهذا لكم وهذا أُهدي للحركات !!

أما كان يُمكن أن يتم تشكل هذه الحكومة في هدوء وصمت وإعلانها مرة واحدة؟

(والسلام على طه الإمام)

بعيداً عن هذا (العبث) الذي يحدث منذ أن جاء هذا الرجل الذي لم يُغادر شارعين بمدينة بورتسودان !!

فلصالح من يا كامل تُشغل الناس والإعلام عن دعم المعركة !

وما الذي يمنعك من أن تلعن (سلسفيل) دولة تقتل شعبك

وما الذي يمنعك أن (تلف عمتك زي الرُجال) وتزور الخرطوم وتجالس ذلك الرجل الأغبش الوالي الجسور أحمد عثمان حمزة

ما الذي يمنعك (ياخي)

صدقني …..

البلد

(بيك براك ماشة زي الساعة) فهذه الحقيقة و أرجو أن لا تقع ضحية للطبالين من حولكم

(فأنتم لم تُضفوا شيئاً للسودان حتى اللحظة)

فلصالح من والوطن يُقدم الشهيد تلو الشهيد وأنتم في كامل هندامكم تستقبلون أرزقية الأحزاب و مقاطيع القاهرة و دماء الشرفاء من المقاتلين والأبرياء تصعد على تخوم كردفان العصِّية في شموخ

أهكذا تُدار الدول في زمن الحروب يا كامل؟

أم هناك (دُقار) داخل مكتبكم

يا سيدي ….

الفريق البرهان أتى بكم واحداً واحداً في صمت و سِرِّية و هدوء يُحسدُ عليها

فهل كان أحداً من السودانيين يستطيع (التّكهُن) ناهيك عن التوقُع بما سيُقدِم عليه فخامة الرئيس

فمالكم ملأتم السودان ضجيجاً بلا طحين

فإن لم تُناصروا

فلا تشغلونا عن معركتنا

قد يعجبك ايضا