القوة المشتركة تحذر من انتحال إسمها وتوجه رسالة إلى مواطني الخرطوم
الفاشر: الوجهة 24
كشفت القوة المشتركة لحركات الكفاح المسلح عن القبض على شخصين، قالت أنهما ظلا ينتحلان صفتها ويقومان بترويع المواطنين وسرقتهم في ولاية الخرطوم.
وقالت في بيان اليوم أن المذكوران وهما ،ن،ع” و”ش ،ي ،ا”، يقيمان بحي الأزهري في الخرطوم، يستغلان اسم القوة المشتركة في ارتكاب جرائمهم وهي ممارسات تتنافى تمامًا مع مبادئها، وأهدافها.
وأعلنت عن تسليمهما على الفور إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما.
وأكدت أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها، مما يؤكد عزم بعض الجهات على تشويه صورتها والنيل من جهودها الهادفة إلى تحقيق الأمن والاستقرار.
ووجهت القوة المشتركة رسالة إلى الشعب السوداني ومواطني ولاية الخرطوم ، أن هدفها الأسمى هو حماية المواطن وضمان أمنه وسلامته، وأنها ستظل تعمل بلا كلل لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في ربوع البلاد.
وقالت أن هذه التصرفات المنعزلة لا تمثلها بأي شكل من الأشكال، ولن تثنيها عن أداء واجبها الوطني تجاه المواطنين.
ودعا البيان المواطنين إلى اليقظة والتعاون مع القوة المشتركة بالإبلاغ عن أي ممارسات مشبوهة أو أشخاص ينتحلون صفتها. وتم الإعلان عن أرقام هواتف للتواصل والإبلاغ عن أي حالات طارئة.