صحفي من الفاشر يوجه رسالة لـ”رئيس الوزراء”
متابعات: الوجهة 24
وجّه الصحفي السوداني محمد أحمد نزار، المقيم بمدينة الفاشر، رسالة مفتوحة إلى رئيس مجلس الوزراء كامل إدريس، حمّله فيها المسؤولية الكاملة عن إنقاذ سكان المدينة المحاصَرة، في ظل أوضاع إنسانية وُصفت بأنها من بين الأسوأ على مستوى العالم.
وقال نزار إن مدينة الفاشر تعيش ظروفًا معيشية بالغة القسوة، مع انعدام السيولة النقدية والمواد الغذائية والأدوية ومواد الإيواء، في وقت باتت فيه معظم الأسر عاجزة عن الحصول على وجبة واحدة في اليوم، وتعتمد على التكايا رغم محدودية خدماتها.