طفل يقدم نفسه للتجنيد في الجيش السوداني حاملاً رقمه الوطني
متابعات: الوجهة 24
كتب جندي سوداني بمنطقة الجبلين بالنيل الأبيض، رسالة مؤثرة حكى فيها عن طفل صغير تقدّم إلى خيمة التجنيد التابعة للقوات المسلحة، حاملاً في يده الرقم الوطني، طالبًا الانضمام إلى صفوف الجيش السوداني.
نص رسالة الجندي الذي يحمل رتبة عريف بالقوات المسلحة: –
> “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
شباب الجبلين… والله العظيم الليلة حصل موقف رجولي من طفل صغير، جعلنا ندرك عظمة حب الوطن وشجاعة أبناء السودان.
الطفل جاءنا إلى خيمة التجنيد، يحمل إثبات شخصيته، وقال: (أنا داير أتجند في الجيش).
وعلّْق العريف بقوله” هذا الموقف النبيل زاد محبتنا للوطن، وأشعل فينا جذوة الانتماء والفداء أكثر وأكثر.. ٠شكراً للشعب السوداني على وقفته الصلبة، شكراً على دعمه الصادق للجيش والوطن.. والله أكبر… ولا نامت أعين الجبناء”.