آخر الأخبار
الذعر يخيم على سوق الإخلاص إثر حادث إطلاق نار الهلال يحسم شطب أربعة من لاعبيه الأجانب رسائل حاسمة من العطا خلال تفقده سلاح المدرعات فصيل من الحركة الشعبية يعلن الانخراط في معركة الكرامة ولاية الخرطوم توضح بشأن تصريحات منسوبة للوالي حكومة البحر الأحمر تتعهد بمحاربة المخدرات وكسر حلقات الإتجار إنفجار مفاجئ في إطار سيارة حميدتي يحدث ربكة ويؤدي إلى إعتقال طاقم الحراسة  بين تدهور العملة وإجتماعات المعالجة.. أين كان التخطيط قبل العودة إلى الخرطوم؟ بيان عاجل من أسرة معتقل القوة المشتركة المشتركة تحكم قبضتها على أبو قمرة وتلقن المليشيا درسا مناوي يحذر المليشيا تستهدف مدرسة بالأبيض وإصابات وسط الطلاب إتحاد الإعلاميين الأفارقة يستنكر تصريحات أماني الطويل بشأن السودان .. بيان الحارث يكشف بالتفصيل مسارات إمداد المليشيا السودان يشارك في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة موريتانيا تمنح الجالية السودانية 60 يوما لمغادرة أراضيها الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم السبت يونسيف تحذر بشأن مخاطر تهدد أطفال الأبيض مجلس الأمن يناقش تطورات السودان شرطة البحر الأحمر تسلم 5 من أفراد القوات المشتركة للإستخبارات العسكرية 

رسالة من البرهان لرئيسة ناميبيا

متابعات : الوجهة 24

التقى نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي، القائد مالك عقار إير، اليوم الخميس بالعاصمة الناميبية ويندهوك، رئيسة جمهورية ناميبيا، الدكتورة نتومبو ناندي.

وسلّم عقار خلال اللقاء رسالة خطية من رئيس مجلس السيادة الانتقالي، القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، تتعلق بمسار العلاقات الثنائية بين الخرطوم وويندهوك، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.

وبحث الجانبان تطورات الأوضاع السياسية والإنسانية في السودان، وسبل تطوير التعاون الاقتصادي، إلى جانب قضية عودة السودان إلى عضوية الاتحاد الأفريقي.

واستعرض نائب رئيس مجلس السيادة خارطة طريق حكومة السودان لحل الأزمة الراهنة، وجهودها لإعادة الحياة إلى طبيعتها، في ظل التحديات التي فرضتها الحرب، واتهم مليشيا الدعم السريع بتلقي دعم خارجي ساهم في تأزيم الوضع في البلاد.

وشدد عقار على التزام الحكومة السودانية بخيار السلام، وسعيها الجاد نحو إسكات صوت السلاح في السودان وفي عموم القارة الأفريقية.

من جهتها، أكدت الرئيسة الناميبية دعم بلادها للسودان وشعبه في مساعيه لاستعادة الأمن والاستقرار، معربة عن سعادتها بتعيين الدكتور كامل إدريس رئيساً للوزراء، واعتبرته خطوة مهمة نحو استعادة المسار الديمقراطي.

واتفق الطرفان على تفعيل عمل اللجان المشتركة بين البلدين، ودفع جهود التنسيق المشترك بما يحقق المصالح المتبادلة للشعبين الشقيقين.

 

قد يعجبك ايضا