آخر الأخبار
رسائل حاسمة من العطا خلال تفقده سلاح المدرعات فصيل من الحركة الشعبية يعلن الانخراط في معركة الكرامة ولاية الخرطوم توضح بشأن تصريحات منسوبة للوالي حكومة البحر الأحمر تتعهد بمحاربة المخدرات وكسر حلقات الإتجار إنفجار مفاجئ في إطار سيارة حميدتي يحدث ربكة ويؤدي إلى إعتقال طاقم الحراسة  بين تدهور العملة وإجتماعات المعالجة.. أين كان التخطيط قبل العودة إلى الخرطوم؟ بيان عاجل من أسرة معتقل القوة المشتركة المشتركة تحكم قبضتها على أبو قمرة وتلقن المليشيا درسا مناوي يحذر المليشيا تستهدف مدرسة بالأبيض وإصابات وسط الطلاب إتحاد الإعلاميين الأفارقة يستنكر تصريحات أماني الطويل بشأن السودان .. بيان الحارث يكشف بالتفصيل مسارات إمداد المليشيا السودان يشارك في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة موريتانيا تمنح الجالية السودانية 60 يوما لمغادرة أراضيها الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم السبت يونسيف تحذر بشأن مخاطر تهدد أطفال الأبيض مجلس الأمن يناقش تطورات السودان شرطة البحر الأحمر تسلم 5 من أفراد القوات المشتركة للإستخبارات العسكرية  البرهان من داخل مسيد الشيخ أبو قرون: ليس لدينا حلول وسطية أو رمادية وإستراتيجية الحفر بالإبرة ماضية عقوبات أمريكية جديدة على 8 كيانات سودانية

ضبط كميات من الأدوية المهرّبة بودمدني

متابعات: الوجهة 24

إطار الحملات التفتيشية والرقابية المشتركة الهادفة إلى مكافحة تهريب وتداول الأدوية بطرق غير قانونية، تمكّن مجلس الأدوية والسموم بولاية الجزيرة، بالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات، من ضبط كميات كبيرة من الأدوية المهرّبة داخل أحد المخازن وصيدلية بمدينة مدني.

وأشاد مدير فرع المجلس بالولاية، د. حبيب الله النور محمد، بالدور المحوري الذي تضطلع به الأجهزة الشرطية، مثمنًا تعاونها الفاعل مع المجلس في تنفيذ الحملات وضبط المخالفات.

وأكد أن هذه الجهود تأتي في سياق الحرص على حماية صحة وسلامة المواطنين، مشددًا على أن “صحة المواطن خط أحمر لا يمكن تجاوزه”.

وجدّد د. النور التزام المجلس بمواصلة حملات الرقابة والتفتيش على الأسواق والمؤسسات الصيدلانية، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل من يثبت تورطه في المخالفات، مؤكداً أن الالتزام بالضوابط الصحية والتراخيص القانونية يشكل حجر الزاوية في عمل قطاع الدواء.

قد يعجبك ايضا