آخر الأخبار
رسائل حاسمة من العطا خلال تفقده سلاح المدرعات فصيل من الحركة الشعبية يعلن الانخراط في معركة الكرامة ولاية الخرطوم توضح بشأن تصريحات منسوبة للوالي حكومة البحر الأحمر تتعهد بمحاربة المخدرات وكسر حلقات الإتجار إنفجار مفاجئ في إطار سيارة حميدتي يحدث ربكة ويؤدي إلى إعتقال طاقم الحراسة  بين تدهور العملة وإجتماعات المعالجة.. أين كان التخطيط قبل العودة إلى الخرطوم؟ بيان عاجل من أسرة معتقل القوة المشتركة المشتركة تحكم قبضتها على أبو قمرة وتلقن المليشيا درسا مناوي يحذر المليشيا تستهدف مدرسة بالأبيض وإصابات وسط الطلاب إتحاد الإعلاميين الأفارقة يستنكر تصريحات أماني الطويل بشأن السودان .. بيان الحارث يكشف بالتفصيل مسارات إمداد المليشيا السودان يشارك في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة موريتانيا تمنح الجالية السودانية 60 يوما لمغادرة أراضيها الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم السبت يونسيف تحذر بشأن مخاطر تهدد أطفال الأبيض مجلس الأمن يناقش تطورات السودان شرطة البحر الأحمر تسلم 5 من أفراد القوات المشتركة للإستخبارات العسكرية  البرهان من داخل مسيد الشيخ أبو قرون: ليس لدينا حلول وسطية أو رمادية وإستراتيجية الحفر بالإبرة ماضية عقوبات أمريكية جديدة على 8 كيانات سودانية

إقالة مدير هيئة مياه ولاية الخرطوم

متابعات : الوجهة 24

أصدر والي ولاية الخرطوم، أحمد عثمان حمزة، قرارًا بإقالة مدير عام هيئة مياه ولاية الخرطوم، محمد علي العجب، وتعيين المهندس محمد أحمد عوض خلفًا له، في خطوة تهدف إلى إعادة ترتيب القطاع الخدمي بالولاية.

ولم يكشف القرار عن أسباب الإقالة، إلا أن مصادر مطلعة رجّحت أن تكون ضمن سياسة الإحلال والإبدال التي تنتهجها حكومة الولاية لتعزيز الكفاءة وتحسين أداء المؤسسات الخدمية.

وتأتي الإقالة في وقت تواجه فيه هيئة المياه انتقادات واسعة بسبب استمرار انقطاعات الإمداد المائي بعدد من أحياء العاصمة، وسط شكاوى المواطنين من تكرار الأعطال وضعف المعالجات.

ويعاني قطاع المياه في الخرطوم من تحديات كبيرة في مجالي التشغيل والصيانة، في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، وهو ما يضع المدير الجديد أمام مهمة صعبة للنهوض بالخدمة وتحقيق الاستقرار في الإمداد المائي.

قد يعجبك ايضا