آخر الأخبار
ولاية الخرطوم توضح بشأن تصريحات منسوبة للوالي حكومة البحر الأحمر تتعهد بمحاربة المخدرات وكسر حلقات الإتجار إنفجار مفاجئ في إطار سيارة حميدتي يحدث ربكة ويؤدي إلى إعتقال طاقم الحراسة  بين تدهور العملة وإجتماعات المعالجة.. أين كان التخطيط قبل العودة إلى الخرطوم؟ بيان عاجل من أسرة معتقل القوة المشتركة المشتركة تحكم قبضتها على أبو قمرة وتلقن المليشيا درسا مناوي يحذر المليشيا تستهدف مدرسة بالأبيض وإصابات وسط الطلاب إتحاد الإعلاميين الأفارقة يستنكر تصريحات أماني الطويل بشأن السودان .. بيان الحارث يكشف بالتفصيل مسارات إمداد المليشيا السودان يشارك في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة موريتانيا تمنح الجالية السودانية 60 يوما لمغادرة أراضيها الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم السبت يونسيف تحذر بشأن مخاطر تهدد أطفال الأبيض مجلس الأمن يناقش تطورات السودان شرطة البحر الأحمر تسلم 5 من أفراد القوات المشتركة للإستخبارات العسكرية  البرهان من داخل مسيد الشيخ أبو قرون: ليس لدينا حلول وسطية أو رمادية وإستراتيجية الحفر بالإبرة ماضية عقوبات أمريكية جديدة على 8 كيانات سودانية العائدون من اللجوء .. والعائدين من التمرد السعودية تحظر دخول مواطني 3 دول أفريقية

إغلاق صيدليات بالبحر الأحمر

متابعات : الوجهة 24

نفذ فرع المجلس القومي للأدوية والسموم بولاية البحر الأحمر، اليوم، حملة تفتيشية ميدانية موسعة شملت عددًا من المؤسسات الصيدلانية داخل مدينة بورتسودان، في إطار جهود المجلس لتنظيم سوق الدواء وضمان جودة وسلامة الأدوية المتداولة.

واستهدفت الحملة عدداً من الأحياء الحيوية، وركّزت على مراجعة التراخيص، وفحص الأدوية، والتأكد من التزام الصيدليات بالاشتراطات الفنية المعتمدة. وأسفرت الحملة عن إغلاق عدد من المؤسسات الصيدلانية بسبب ضبط كميات من الأدوية غير المسجلة.

وأوضح الدكتور ياسر بغدادي، مدير فرع المجلس بالولاية، أن هذه الحملة تأتي ضمن خطة رقابية متكاملة تهدف إلى إحكام الرقابة على سوق الدواء ومكافحة الممارسات غير القانونية التي تهدد صحة المواطنين.

وأشار بغدادي إلى أن الحملات الرقابية ستتواصل خلال الفترة المقبلة لتشمل مناطق إضافية داخل الولاية، داعيًا الصيدليات والمؤسسات الدوائية إلى الالتزام بالقوانين المنظمة للمهنة والتعامل مع مصادر موثوقة ومصرح بها من المجلس.

قد يعجبك ايضا