آخر الأخبار
أنباء متداولة تثير أزمة قبل مواجهة مصر وإيران في كأس العالم الأمطار تسهم في تخفيف أزمة المياه في الأبيض ضبط أدوية غير مسجلة ومنتهية الصلاحية بكسلا بعد موجة الانتقادات .. وزارة الصناعة تكشف مبررات حظر بعض السلع ونتائجه الأولية شرطة البحر الأحمر تنفذ تمشيطاً أمنياً شاملاً لعدد من أحياء وأسواق بورتسودان وزير الداخلية يعلن خطة وطنية شاملة لمكافحة المخدرات مبادرة أممية لتبادل أسرى الحرب بين الحكومة و مليشيا الدعم السريع تكريم مثير للجدل... سلفا كير يمنح إسرائيلياً رتبة جنرال فخرية والي الخرطوم يكشف عن تحوّل بعض المقاهي إلى بؤر لتعاطي المخدرات موريتانيا تجدد دعمها لوحدة السودان واستقراره عبر رسالة إلى البرهان الخرطوم تستعد لعودة الدراسة بتأهيل مجمعات سكنية تعزيزات عسكرية تصل الأبيض إجتماع رسمي يعتمد آليات لاخلاء الخرطوم من المظاهر العسكرية وزير المالية: الأوضاع الإقتصادية تحت السيطرة وإنخفاض مستمر في سعر الصرف التفاصيل الكاملة لوفاة لاعب بالحصاحيصا أثناء أداءه مبارة تأبين إزالة 3580 تعدي عشوائي بأمدرمان  البرهان يشارك في القمة الروسية الأفريقية الكلاب الضالة تنبش مقابر شمبات و شرطة الحياة البرية تتدخل المليشيا تستهدف محطة وقود بالنيل الأبيض الشرطة تضرب أوكار الجريمة بأمدرمان 

“الإذاعة والتلفزيون” تنفي علاقتها بورشة إنشاء محطة تلفزيونية بالقاهرة

متابعات : الوجهة 24

نفت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ، بشكل قاطع أي صلة لها بما تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي بشأن ورشة تقام في العاصمة المصرية القاهرة تتناول إنشاء محطة تلفزيونية سودانية.

وأوضحت الهيئة في تعميم صحفي، أن بعض المنصات الإعلامية ومجموعات التواصل تداولت معلومات حول ورشة بعنوان “التلفزيون كأداة معرفية”، زُعم أنها ناقشت تأسيس محطة للتلفزيون القومي السوداني بالقاهرة، مؤكدة أن هذه المعلومات “عارية تماماً عن الصحة”.

وشددت الهيئة على أنها ليست طرفاً في هذا النشاط “لا من قريب ولا من بعيد”، ولا علم لها بأي ترتيبات رسمية أو غير رسمية تتعلق بإنشاء محطة تلفزيونية خارج البلاد.

ودعت الهيئة وسائل الإعلام والمواطنين إلى تحري الدقة والمهنية في نقل الأخبار المتعلقة بمؤسسات الدولة، مشيرة إلى التزامها الكامل بالشفافية وتوفير المعلومات عبر القنوات الرسمية.

قد يعجبك ايضا