آخر الأخبار
الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الثلاثاء تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية حملة أمنية موسعة جنوب مصر تنتهي بضبط عشرات المتهمين ضبط صابون وسَماد منتهي الصلاحية بالقضارف اغتيال فنانة "نجوم الغد" وزير الداخلية يتفقد العمل داخل مجمعات الجمهور ويصدر توجهات من داخل مستشفى الرباط البرهان يقف على الأوضاع بالرتج

جبريل إبراهيم يعلق على معركة الفاشر

متابعات : الوجهة 24

أشاد رئيس حركة العدل والمساواة السودانية، د. جبريل إبراهيم، بصمود القوات المسلحة والقوات المشتركة ورجال المقاومة الشعبية في المعارك التي شهدتها مدينة الفاشر بولاية شمال دارفور.

وقال إبراهيم في تدوينة على منصة “إكس” إن القوات حققت “انتصارًا جديدًا رغم قلة الإمكانات”، واصفًا المعركة بأنها من “أشرس المواجهات” ضد ما أسماها بـ”عصابات نظام أبوظبي”، مشيرًا إلى أنها الهزيمة رقم 227 لهذه القوات على مشارف الفاشر.

وأضاف أن صمود المقاتلين يمثل “نموذجًا خالدًا في التفاني”، مؤكدًا أن هذه المعارك ستكون “منارة لشباب السودان” في طريق تحرير كامل الإقليم.

قد يعجبك ايضا