آخر الأخبار
ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية حملة أمنية موسعة جنوب مصر تنتهي بضبط عشرات المتهمين ضبط صابون وسَماد منتهي الصلاحية بالقضارف اغتيال فنانة "نجوم الغد" وزير الداخلية يتفقد العمل داخل مجمعات الجمهور ويصدر توجهات من داخل مستشفى الرباط البرهان يقف على الأوضاع بالرتج الخرطوم تعزز من قبضتها الأمنية وتحاصر مناطق الهشاشة  الشرطة تضبط فتاة الـ 15 رأس حشيش

القضارف تودع “2500” نازح عائد إلى الخرطوم

متابعات : الوجهة 24

ودّع وزير الموارد البشرية والرعاية الاجتماعية، معتصم صالح، ووالي القضارف المكلف، الفريق الركن محمد أحمد حسن، والأمين العام لديوان الزكاة الاتحادي، أحمد إبراهيم عبدالله، اليوم السبت أمام أمانة حكومة الولاية، دفعة جديدة من النازحين العائدين إلى ولاية الخرطوم، وذلك في إطار برنامج العودة الطوعية ضمن نفرة الإحسان الرابعة التي ينفذها ديوان الزكاة بالقضارف.

وتضم الدفعة 2500 مستفيد، بتكلفة مالية بلغت 200 مليون جنيه.

كما دشّن الوزير والوالي مبادرة العودة الطوعية إلى الخرطوم التي تتبناها مفوضية الأمان الاجتماعي والتكافل وخفض الفقر الاتحادية.

وأكد الوزير معتصم صالح أهمية مواصلة جهود إعادة النازحين إلى مناطقهم المحررة من المليشيا المتمردة، ومساعدتهم على بدء حياة جديدة، والمساهمة في إعمار ما دمرته الحرب.

قد يعجبك ايضا