آخر الأخبار
بالصور .. مشاهد محزنة من جزيرة سرقد عقب السيطرة على الحرائق التي إجتاحتها ولاية سنار تعزز من قبضتها الأمنية و تطلق حملة لمحاربة الجريمة بعد عودة الدولة … لماذا ينهار الإقتصاد؟ توقعات بإنخفاض طفيف في درجات الحرارة بالبلاد عدا 6 ولايات الجيش يعلن إسقاط مسيرة بالطويشة .. بيان الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الثلاثاء تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية

والي الخرطوم يتفقد أعمال تأهيل شارع المك نمر

متابعات : الوجهة 24

تفقد والي الخرطوم، الأستاذ أحمد عثمان حميدة، اليوم الأعمال الجارية في شارع المك نمر وسط الخرطوم، ضمن المبادرات الداعمة لأعمال اللجنة العليا لتهيئة البيئة العامة لعودة المواطنين. وشملت الزيارة متابعة عمليات إصحاح البيئة، وكنس الأتربة، وطلاء الكربستون، وإزالة الحشائش وهياكل العربات، إضافة إلى أعمال الترميم للشارع.

جاءت الزيارة بحضور دكتور قريب الله محمد أحمد، مدير عام وزارة التربية والتعليم، والمهندس وائل فتح الرحمن، مدير إدارة ترقية البيئة بالولاية.

وتم تنفيذ هذه المبادرة من قبل شركتي أحمد سليمان للإنشاءات والمقاولات وترافرس للمقاولات تحت شعار: “الخرطوم مقبلة على مرحلة جديدة مليئة بالأمل”، في إطار دعم جهود الولاية واللجنة العليا لتهيئة البيئة العامة لعودة المواطنين.

وأشار والي الخرطوم إلى أهمية هذه المبادرات، مؤكّدًا أن من أولويات المرحلة الحالية نظافة الطرق، إزالة مخلفات الحرب، هياكل العربات، ونقل الأنقاض، مشيدًا بالشركتين لمبادرتيهما وداعيًا المجتمع والشركات والقطاع الخاص إلى المساهمة في الإعمار، خاصة في البنى التحتية والإنارة التي جرى تنظيمها في العديد من الشوارع. كما ناشد أصحاب البنايات والشركات المطلة على شارع المك نمر بتحسين واجهات مبانيهم، خصوصًا تلك التي لم تتعرض للضرر.

من جانبه، أوضح مدير إدارة ترقية البيئة أن المبادرة تستهدف شارع المك نمر من تقاطع الخارجية وحتى مستشفى الأسنان التعليمي، مؤكّدًا أن هذه المبادرة تمثل مساهمة للشركات في جهود التنمية والإعمار بالولاية، وهي البداية فقط لمزيد من المشاريع المستقبلية.

وأكد أحمد سليمان سعد، مدير شركة أحمد سليمان للإنشاءات والمقاولات، أن القطاع الخاص يجب أن يكون شريكًا في دعم جهود الإعمار والتعافي، بما يتيح عودة جميع مواطني الولاية إلى منازلهم، داعيًا كل الشرفاء إلى المساهمة في هذه المرحلة الحساسة.

قد يعجبك ايضا