آخر الأخبار
عودة النشاط البحري السوداني مجهول يطعن "4" مواطنين بحي العرب في كسلا ضبط آثار معدّة للتهريب في عملية أمنية محكمة القوة المشتركة توضح ملابسات أحداث جنوب بورتسودان مباحثات سودانية عربية على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية تحركات لترتيب مشاركة المريخ في الكونفدرالية والأهلي مدني في دوري الأبطال انتشار قوات روسية وعناصر من المليشيا على الحدود مع أفريقيا الوسطى ضبط شحنة ضخمة من «الإسبيرات» بشرق النيل التحقيق مع فنان سوداني في الإمارات قرار جديد من بنك السودان بشأن مصرف أبوظبي الإسلامي تحديات سعر الصرف على طاولة اجتماع حكومي برئاسة جبريل إبراهيم ضبط شبكة لترويج «الآيس» بكرري البرهان يعفي الفريق الغالي من منصبه بالصور .. مشاهد محزنة من جزيرة سرقد عقب السيطرة على الحرائق التي إجتاحتها ولاية سنار تعزز من قبضتها الأمنية و تطلق حملة لمحاربة الجريمة بعد عودة الدولة … لماذا ينهار الإقتصاد؟ توقعات بإنخفاض طفيف في درجات الحرارة بالبلاد عدا 6 ولايات الجيش يعلن إسقاط مسيرة بالطويشة .. بيان الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الثلاثاء تم الكبح بنجاح ..!!

الصناعات الدفاعية تفوّج “1450” سودانياً من أسوان إلى وادي حلفا

متابعات : الوجهة 24

أعلنت منظومة الصناعات الدفاعية، اليوم الاثنين، مغادرة 28 بصاً سفرياً من محطة السد العالي بمدينة أسوان متجهة إلى وادي حلفا، ومنها إلى مختلف مدن ومناطق السودان، وعلى متنها نحو 1450 راكباً من العائدين ضمن مشروع العودة الطوعية.

وأوضحت المنظومة أن هؤلاء يشكّلون الفوج رقم (42)، بعد وصولهم إلى محطة السد العالي عبر القطار رقم (20). وأضافت أنها نجحت خلال الأسبوع الجاري في تفويج أكثر من 2700 مواطن ضمن الفوجين (41) و(42) عبر القطارات رقم (19) و(20)، بجانب البصات السفرية من أسوان، وذلك في إطار تسهيل عودة السودانيين المسجلين بالمشروع خاصة من محافظات جنوب مصر.

وأكدت المنظومة أن مشروع العودة الطوعية المجانية أسهم حتى الآن في إعادة أكثر من 102 ألف مواطن سوداني إلى أرض الوطن، مع استمرار عمليات التسجيل والتفويج بشكل منتظم.

قد يعجبك ايضا