آخر الأخبار
فتح بلاغات ضد متهمين في الصيد الجائر بالقضارف الكشف عن تورط إثيوبيا في نقل مقاتلين إلى محور النيل الأزرق تفاصيل صادمة من داخل سجن دقريس بنيالا دفعة جديدة من العائدين... قطار العودة الثاني يغادر القاهرة مواطنو بحر الغزال يدقون ناقوس الخطر أمام سلفاكير مجلس السيادة يوجه رسالة عاجلة للمواطنين حملة مشتركة بالدويم تطيح بمروجي مخدرات أضلاع الخراب ..!! سناء حمد تكتب نفي وتنبيه بيان عاجل من شرطة البحر الأحمر بشان أحداث سوق ليبيا وفاة أحد شباب حادثة الطعن بكسلا مصادر توضح بشأن التعديلات الوزارية المرتقبة محي الدين جبريل يكتب عن رصاصة التخوين التي إغتالته إجتماعيا تفاصيل إعادة طفل الكلاكلة المفقود تحذير من أمطار متفاوتة في عدد من الولايات الإعيسر يدين إستهداف المليشيا للأبيض و يدفع بتأكيدات تخريب متعمد الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأربعاء تنفيذ حكم الإعدام بحق المتهمة بقتل والدتها قرار ليبي يمنع دخول السودانيين

الإعيسر يدعو لتكاتف الجهود لإعادة الأمل للقطاع الصحي المنهار

متابعات: الوجهة 24

دعا وزير الثقافة والإعلام والسياحة، خالد الإعيسر، إلى ضرورة إيصال المساعدات الصحية والغذائية إلى المحتاجين، مناشدًا المجتمع الدولي والشركاء دعم المبادرة الوطنية لدعم الصحة، مؤكداً التزام وزارته بالتعاون الكامل مع كافة الجهات الحكومية، وعلى رأسها وزارة الصحة.

وقال الإعيسر، خلال مخاطبته مساء اليوم بمدينة بورتسودان حفل تدشين المبادرة الوطنية لدعم الصحة، إن تدمير المليشيا للقطاع الصحي في السودان يُعد من أبرز الانتهاكات ضد الإنسانية، مشدداً على أهمية توحيد الجهود لإعادة تأسيس المؤسسات الصحية وتوفير العلاج لجميع المواطنين.

وأضاف الوزير أن وزارته وجهت المؤسسات الإعلامية بدعم المبادرة، داعياً المجتمع السوداني للوقوف معها حتى تحقق أهدافها.

وأكد الإعيسر اهتمام الدولة بتوفير الخدمات الأساسية، خاصة الصحية منها وتوفير الدواء للمواطنين في مختلف مناطق البلاد، مشيداً بجهود وزارة الصحة في مكافحة الأمراض والأوبئة، وعلى رأسها الملاريا وحمى الضنك.

قد يعجبك ايضا