آخر الأخبار
حكاية نجاح... عاقبته الدولة ! الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الخميس عودة مرتقبة لرحلات مصر للطيران بين القاهرة وبورتسودان تفكيك نشاط غير مشروع لبيع الجلود بوادي حلفا بيان عاجل للفرقة الرابعة بشأن الشائعات المتداولة عن الكرمك والي الخرطوم يحسم إجراءات أول مخطط سكني بـ"مدن الكرامة" القوات المشتركة تدك بؤر الجريمة والمخدرات بسوق ليبيا ببورتسودان وزير المالية يكشف عن خطة لتعزيز قدرات سكان الريف شكر وتقدير لمجلس السيادة على سرعة التفاعل مع الملف الاقتصادي فتح بلاغات ضد متهمين في الصيد الجائر بالقضارف الكشف عن تورط إثيوبيا في نقل مقاتلين إلى محور النيل الأزرق تفاصيل صادمة من داخل سجن دقريس بنيالا دفعة جديدة من العائدين... قطار العودة الثاني يغادر القاهرة مواطنو بحر الغزال يدقون ناقوس الخطر أمام سلفاكير مجلس السيادة يوجه رسالة عاجلة للمواطنين حملة مشتركة بالدويم تطيح بمروجي مخدرات أضلاع الخراب ..!! سناء حمد تكتب نفي وتنبيه بيان عاجل من شرطة البحر الأحمر بشان أحداث سوق ليبيا وفاة أحد شباب حادثة الطعن بكسلا

إعفاءات جديدة بالشمالية

متابعات : الوجهة 24 

أصدر والي الولاية الشمالية، الفريق ركن عبد الرحمن عبد الحميد إبراهيم، اليوم الأربعاء، قرارًا بإعفاء الضابط الإداري عباس عبد العزيز عثمان حمد من منصبه مديرًا تنفيذيًا لمحلية البرقيق، وذلك في إطار الترتيبات الإدارية الرامية إلى تجديد الدماء وتعزيز الأداء بالمحليات.

كما أصدر الأمين العام لحكومة الولاية المكلّف، حسن آدم حسن هارون، قرارًا بتكليف الضابط الإداري معتصم محمود محمد صالح بتولي مهام وأعباء المدير التنفيذي لمحلية البرقيق مؤقتًا، إلى حين صدور قرار التعيين الدائم.

قد يعجبك ايضا