آخر الأخبار
زيارة تفقدية لسفارة جنوب السودان بالخرطوم حكاية نجاح... عاقبته الدولة ! الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الخميس عودة مرتقبة لرحلات مصر للطيران بين القاهرة وبورتسودان تفكيك نشاط غير مشروع لبيع الجلود بوادي حلفا بيان عاجل للفرقة الرابعة بشأن الشائعات المتداولة عن الكرمك والي الخرطوم يحسم إجراءات أول مخطط سكني بـ"مدن الكرامة" القوات المشتركة تدك بؤر الجريمة والمخدرات بسوق ليبيا ببورتسودان وزير المالية يكشف عن خطة لتعزيز قدرات سكان الريف شكر وتقدير لمجلس السيادة على سرعة التفاعل مع الملف الاقتصادي فتح بلاغات ضد متهمين في الصيد الجائر بالقضارف الكشف عن تورط إثيوبيا في نقل مقاتلين إلى محور النيل الأزرق تفاصيل صادمة من داخل سجن دقريس بنيالا دفعة جديدة من العائدين... قطار العودة الثاني يغادر القاهرة مواطنو بحر الغزال يدقون ناقوس الخطر أمام سلفاكير مجلس السيادة يوجه رسالة عاجلة للمواطنين حملة مشتركة بالدويم تطيح بمروجي مخدرات أضلاع الخراب ..!! سناء حمد تكتب نفي وتنبيه بيان عاجل من شرطة البحر الأحمر بشان أحداث سوق ليبيا

مانديلا وغبوش وقلب الأسد بمايو تتحول لمخطط عمراني

متابعات : الوجهة 24 

أعلن جهاز حماية الأراضي وإزالة المخالفات بولاية الخرطوم عن الانتهاء من المرحلة الأولى لأعمال إزالة العشوائيات بمحلية جبل أولياء، والتي شملت مناطق مانديلا وغبوش وقلب الأسد بمايو.

وأوضح مدير الجهاز، عبد العزيز عبد الله، أن إزالة السكن العشوائي تهدف إلى تحقيق التوسع العمراني والتخطيط السليم لتوفير الخدمات الأساسية للسكان، مؤكداً أن تنفيذ الحملة تم بصورة سلمية ودون وقوع إصابات بفضل خبرة الموظفين وكفاءة القوات الأمنية المشاركة.

وأضاف عبد العزيز أن الجهاز مناشد الجهات المختصة بالإسراع في تعويض المتضررين وفق الضوابط المعمول بها، مشيراً إلى أنه سيتم لاحقاً تخطيط المناطق التي شملتها الإزالة لإدخال الخدمات اللازمة.

وعبر عن شكره لكل الجهات التي ساهمت في إنجاح الحملة، من بينها القوات المسلحة، الشرطة، جهاز المخابرات العامة، النيابة العامة، حماية الأراضي والمساحة.

وأشار إلى أن المرحلة المقبلة ستشمل مربعات الوحدة بمايو ومربعات المدينة الخيرية.

قد يعجبك ايضا