آخر الأخبار
تعزيزات عسكرية تصل الأبيض إجتماع رسمي يعتمد آليات لاخلاء الخرطوم من المظاهر العسكرية وزير المالية: الأوضاع الإقتصادية تحت السيطرة وإنخفاض مستمر في سعر الصرف التفاصيل الكاملة لوفاة لاعب بالحصاحيصا أثناء أداءه مبارة تأبين إزالة 3580 تعدي عشوائي بأمدرمان  البرهان يشارك في القمة الروسية الأفريقية الكلاب الضالة تنبش مقابر شمبات و شرطة الحياة البرية تتدخل المليشيا تستهدف محطة وقود بالنيل الأبيض الشرطة تضرب أوكار الجريمة بأمدرمان  بالصور .. قائد الفرقة الخامسة مشاة (الهجانة) يتفقد أسواق مدينة الأبيض زيارة تفقدية لسفارة جنوب السودان بالخرطوم حكاية نجاح... عاقبته الدولة ! الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الخميس عودة مرتقبة لرحلات مصر للطيران بين القاهرة وبورتسودان تفكيك نشاط غير مشروع لبيع الجلود بوادي حلفا بيان عاجل للفرقة الرابعة بشأن الشائعات المتداولة عن الكرمك والي الخرطوم يحسم إجراءات أول مخطط سكني بـ"مدن الكرامة" القوات المشتركة تدك بؤر الجريمة والمخدرات بسوق ليبيا ببورتسودان وزير المالية يكشف عن خطة لتعزيز قدرات سكان الريف شكر وتقدير لمجلس السيادة على سرعة التفاعل مع الملف الاقتصادي

أنباء عن لقاء بين وزيري الخارجية السوداني والإماراتي

متابعات : الوجهة 24 

أجرى وزير الخارجية السوداني، محيي الدين سالم، لقاءً في العاصمة الأمريكية واشنطن مع وزير الدولة بوزارة الخارجية الإماراتية، الشيخ شخبوط آل نهيان، وفقًا لما أورده رئيس تحرير صحيفة السوداني عطاف محمد مختار.

ويأتي اللقاء في ختام زيارة رسمية أجراها وفد السودان برئاسة وزير الخارجية إلى الولايات المتحدة، ناقش خلالها مع مسؤولين أمريكيين سبل تطوير العلاقات الثنائية بين الخرطوم وواشنطن، إضافة إلى القضايا المتعلقة بإحلال السلام والاستقرار في السودان.

قد يعجبك ايضا