آخر الأخبار
تكريم مثير للجدل... سلفا كير يمنح إسرائيلياً رتبة جنرال فخرية والي الخرطوم يكشف عن تحوّل بعض المقاهي إلى بؤر لتعاطي المخدرات موريتانيا تجدد دعمها لوحدة السودان واستقراره عبر رسالة إلى البرهان الخرطوم تستعد لعودة الدراسة بتأهيل مجمعات سكنية تعزيزات عسكرية تصل الأبيض إجتماع رسمي يعتمد آليات لاخلاء الخرطوم من المظاهر العسكرية وزير المالية: الأوضاع الإقتصادية تحت السيطرة وإنخفاض مستمر في سعر الصرف التفاصيل الكاملة لوفاة لاعب بالحصاحيصا أثناء أداءه مبارة تأبين إزالة 3580 تعدي عشوائي بأمدرمان  البرهان يشارك في القمة الروسية الأفريقية الكلاب الضالة تنبش مقابر شمبات و شرطة الحياة البرية تتدخل المليشيا تستهدف محطة وقود بالنيل الأبيض الشرطة تضرب أوكار الجريمة بأمدرمان  بالصور .. قائد الفرقة الخامسة مشاة (الهجانة) يتفقد أسواق مدينة الأبيض زيارة تفقدية لسفارة جنوب السودان بالخرطوم حكاية نجاح... عاقبته الدولة ! الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الخميس عودة مرتقبة لرحلات مصر للطيران بين القاهرة وبورتسودان تفكيك نشاط غير مشروع لبيع الجلود بوادي حلفا بيان عاجل للفرقة الرابعة بشأن الشائعات المتداولة عن الكرمك

جنود “المليشيا “في عاصفة الحزم يحتفلون بسقوط الفاشر 

متابعات : الوجهة 24

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، مقطع فيديو يُظهر عدداً من جنود مليشيا “الدعم السريع” في معسكر عاصفة الحزم وهم يحتفلون بما قالوا إنه “سقوط مدينة الفاشر” في أيديهم، مرددين عبارات “عقبال لكل السودان”.

وأثار المقطع موجة واسعة من الغضب والاستنكار بين رواد منصات التواصل، الذين اعتبروا الفيديو “دليلاً جديداً على تورط المليشيا في الاعتداء على المدن المدنية”، مطالبين بفتح تحقيق عاجل حول الأحداث الجارية في الفاشر والوضع الإنساني المتدهور هناك.

قد يعجبك ايضا