آخر الأخبار
ضبط أدوية غير مسجلة ومنتهية الصلاحية بكسلا بعد موجة الانتقادات .. وزارة الصناعة تكشف مبررات حظر بعض السلع ونتائجه الأولية شرطة البحر الأحمر تنفذ تمشيطاً أمنياً شاملاً لعدد من أحياء وأسواق بورتسودان وزير الداخلية يعلن خطة وطنية شاملة لمكافحة المخدرات مبادرة أممية لتبادل أسرى الحرب بين الحكومة و مليشيا الدعم السريع تكريم مثير للجدل... سلفا كير يمنح إسرائيلياً رتبة جنرال فخرية والي الخرطوم يكشف عن تحوّل بعض المقاهي إلى بؤر لتعاطي المخدرات موريتانيا تجدد دعمها لوحدة السودان واستقراره عبر رسالة إلى البرهان الخرطوم تستعد لعودة الدراسة بتأهيل مجمعات سكنية تعزيزات عسكرية تصل الأبيض إجتماع رسمي يعتمد آليات لاخلاء الخرطوم من المظاهر العسكرية وزير المالية: الأوضاع الإقتصادية تحت السيطرة وإنخفاض مستمر في سعر الصرف التفاصيل الكاملة لوفاة لاعب بالحصاحيصا أثناء أداءه مبارة تأبين إزالة 3580 تعدي عشوائي بأمدرمان  البرهان يشارك في القمة الروسية الأفريقية الكلاب الضالة تنبش مقابر شمبات و شرطة الحياة البرية تتدخل المليشيا تستهدف محطة وقود بالنيل الأبيض الشرطة تضرب أوكار الجريمة بأمدرمان  بالصور .. قائد الفرقة الخامسة مشاة (الهجانة) يتفقد أسواق مدينة الأبيض زيارة تفقدية لسفارة جنوب السودان بالخرطوم

رئيس الوزراء يشكل لجنة عاجلة لتسليم واستلام إدارة الري بمشروع الجزيرة

متابعات : الوجهة 24 

أصدر د. كامل الطيب إدريس، رئيس مجلس الوزراء، القرار رقم (173) الخاص بتشكيل لجنة لتسليم وتسلم إدارة الري بمشروع الجزيرة، وذلك وفق التوجيهات الرامية إلى إعادة تبعية إدارة الري إلى مشروع الجزيرة كما كانت في الفترة من 2010 إلى 2015.

وجاء في نص القرار أن يرأس اللجنة محافظ مشروع الجزيرة، وتضم في عضويتها كل من وكيل وزارة الزراعة والري، والمدير العام لعمليات الري بوزارة الزراعة والري، والمدير العام للميكانيكا والكهرباء، والمدير العام للخزانات، إضافة إلى ممثل الري بمشروع الجزيرة والمهندس محمد عثمان العوض.

كما نص القرار على أن يكون رئيس الإدارة القانونية بمشروع الجزيرة عضوًا ومقررًا للجنة، إلى جانب ممثل الأمن الاقتصادي واثنين من ممثلي المزارعين.

وحدد القرار مهام اللجنة في إجراء عمليات التسليم والتسلم بين الجهات المختصة في إدارة الري وإدارة ري مشروع الجزيرة، وحصر واستلام جميع الأصول والممتلكات والمعدات التابعة للإدارة.

قد يعجبك ايضا