آخر الأخبار
الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم السبت يونسيف تحذر بشأن مخاطر تهدد أطفال الأبيض مجلس الأمن يناقش تطورات السودان شرطة البحر الأحمر تسلم 5 من أفراد القوات المشتركة للإستخبارات العسكرية  البرهان من داخل مسيد الشيخ أبو قرون: ليس لدينا حلول وسطية أو رمادية وإستراتيجية الحفر بالإبرة ماضية عقوبات أمريكية جديدة على 8 كيانات سودانية العائدون من اللجوء .. والعائدين من التمرد السعودية تحظر دخول مواطني 3 دول أفريقية البرهان يعزي أفورقي في وفاة والدته صلح تاريخي بأمدرمان يطوي قطيعة 10 سنوات ضبط 1980 علبة حبوب تسمين محظورة في عطبرة السودان على طاولة مجلس الأمن اليوم الجمعة المليشيا تستهدف محطة وقود بالأبيض تفكيك مخزن منهوبات بأمدرمان  إحباط محاولة تهريب أسلحة وذخائر بالشمالية الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الجمعة صورة صادمة من داخل سجن دقريس تكشف عن أوضاعا إنسانية قاسية أنباء متداولة تثير أزمة قبل مواجهة مصر وإيران في كأس العالم الأمطار تسهم في تخفيف أزمة المياه في الأبيض ضبط أدوية غير مسجلة ومنتهية الصلاحية بكسلا

انطلاق امتحانات الشهادة المتوسطة بالشمالية واكثر من 16 ألف طالب يجلسون لأدائها

دنقلا: الوجهة 24

قرع والي الشمالية الفريق ركن عبد الرحمن عبد الحميد إبراهيم، اليوم، جرس إنطلاق امتحانات الشهادة المتوسطة، من مدرسة كامل مصطفى بدنقلا.

ويجلس للامتحانات بالولاية الشمالية نحو (16,486) طالبا وطالبة تم توزيعهم على (126) مركزا بجميع محليات الولاية السبع.

فيما بلغ عدد الجالسين للامتحان بالمحلية (4200) طالب وطالبة موزعين على (32) مركزاً.

وحيّا الوالي الجهود الكبيرة التي بذلها المعلمون والمعلمات والإدارات التعليمية في إنجاح العام الدراسي ،وجدد دعم حكومة الولاية المستمر لقطاع التربية والتعليم.

وأكد خلال مخاطبته المعلمين والطلاب، ان الامتحان يمثل محطة مهمة في مسيرة الطلاب، مشيرا الى انهم ركيزة المستقبل وبهم تُبنى نهضة الوطن ووصف الامتحان بأنه “ثمرة عام دراسي حافل بالعطاء والجهد”.

قد يعجبك ايضا