الإتحاد الأفريقي يصنف الأزمة في السودان
متابعات: الوجهة 24
وصف رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي، محمود علي يوسف، الأزمة في السودان بكونها من أعنف النزاعات في القارة الإفريقية.
وقال عقب لقائه الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، أن “الوضع في السودان بلغ مستويات خطيرة من الانهيار”، مستنكرا “التجاهل الدولي لمعاناة الشعب السوداني الناجمة عن تفاقم الأوضاع الراهنة في البلاد.