والي الخرطوم يكشف عن خطة لإزالة مخلفات الحرب
متابعات: الوجهة 24
حدد والي ولاية الخرطوم أحمد عثمان حمزة، نهاية العام الجاري موعداً لإزالة كافة تراكمات النفايات ومخلفات الحرب من جميع أنحاء الولاية من خلال خطة متكاملة.
وقال أن حكومته تولي ملف النظافة أولوية قصوى، لافتاً إلى ضرورة الاهتمام بالعمالة وتحسين أوضاعهم المالية وتهيئة بيئة عمل جاذبة.