آخر الأخبار
إنذار أخير من العون الإنساني بالشمالية ترتيبات مشددة لتأمين الخرطوم البرهان يوجه برسائل قوية لتعزيز التماسك الاجتماعي لقاء عاجل بين والي الخرطوم ومستشار رئيس مجلس السيادة الصين تلغي ديونًا على السودان حملات أمنية واسعة بالخرطوم قرار جديد ينظم عمل الصيدليات وشركات الدواء في السودان أمطار واسعة تغطي قرى جنوب الجزيرة مباحث بورتسودان تفك غموض جريمة قتل بالإسكندرية أسرة قتيل شندي توضح تفاصيل مهمة بشأن وفاته  المركزي يصدر توجيهات جديدة البرهان يتلقى مقترحات لتعديلات واسعة في الوثيقة الدستورية تتضمن مراجعة مجلس السيادة الجيش يلقن المليشيا درساً بالنيل الأزرق والي البحر الأحمر يقرع جرس إمتحانات الشهادة الابتدائية مصادر مقربة من كامل إدريس توضح بشأن مغادرته المنصب تفاصيل إجتماع خطير بين حميدتي والرئيس اليوغندي بجوبا الخرطوم تستعد الخريف ومهلة 15 يوماً لإستكمال حفر وتطهير المجاري توقعات بأمطار غزيرة في عدد من الولايات الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأحد عليكم بالجماعة ..!!

جابر يبلغ رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية مساعي السودان لإنهاء التمرد 

كينشاسا: الوجهة 24

استقبل رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية، فيليكس أنطوان تشيسكيدي، اليوم، عضو مجلس السيادة الانتقالي، مساعد القائد العام، الفريق مهندس إبراهيم جابر إبراهيم، وذلك على هامش مشاركته في أعمال القمة التاسعة لمنطقة البحيرات التي ستعقد بكينشاسا.

ونقل إلى الرئيس الكونغولي تحيات رئيس وأعضاء مجلس السيادة والحكومة السودانية إلى شعب وحكومة جمهورية الكونغو الديمقراطية، معربًا عن تقدير السودان لمواقف كينشاسا الداعمة لجهود إحلال السلام في السودان وتعزيز العلاقات الثنائية لخدمة مصالح شعبيهما.

كما أكد الفريق إبراهيم جابر حرص السودان على مواصلة مساعيه الجادة لإنهاء التمرد الذي زاد من معاناة السودانيين وعقّد الأوضاع الإنسانية في البلاد.

وأشار عضو السيادي إلى أن السودان ملتزم بالعمل مع أصدقائه في القارة الأفريقية ومنطقة البحيرات العظمى على تطوير التكامل الأفريقي الهادف إلى تحقيق السلام ونهضة بلدان القارة.

قد يعجبك ايضا