آخر الأخبار
الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأحد عليكم بالجماعة ..!! مقتل ضابط إماراتي خلال معارك في شمال دارفور ضبط “متعاون” مع المليشيا في بحري بيان عاجل من القوة المشتركة الذعر يخيم على سوق الإخلاص إثر حادث إطلاق نار الهلال يحسم شطب أربعة من لاعبيه الأجانب رسائل حاسمة من العطا خلال تفقده سلاح المدرعات فصيل من الحركة الشعبية يعلن الانخراط في معركة الكرامة ولاية الخرطوم توضح بشأن تصريحات منسوبة للوالي حكومة البحر الأحمر تتعهد بمحاربة المخدرات وكسر حلقات الإتجار إنفجار مفاجئ في إطار سيارة حميدتي يحدث ربكة ويؤدي إلى إعتقال طاقم الحراسة  بين تدهور العملة وإجتماعات المعالجة.. أين كان التخطيط قبل العودة إلى الخرطوم؟ بيان عاجل من أسرة معتقل القوة المشتركة المشتركة تحكم قبضتها على أبو قمرة وتلقن المليشيا درسا مناوي يحذر المليشيا تستهدف مدرسة بالأبيض وإصابات وسط الطلاب إتحاد الإعلاميين الأفارقة يستنكر تصريحات أماني الطويل بشأن السودان .. بيان الحارث يكشف بالتفصيل مسارات إمداد المليشيا السودان يشارك في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة

حاكم النيل الأزرق يطلع على أوضاع الدمازين الأمنية

متابعات : الوجهة 24 

 

اطلع الفريق أحمد العمدة بادي، حاكم إقليم النيل الأزرق ورئيس لجنة الأمن بالإقليم ، على مجمل الأوضاع الأمنية والاقتصادية والاجتماعية والخدمية بمحافظة الدمازين، خلال لقائه بمكتبه مع مولانا عبدالله بشير عثمان، محافظ المحافظة، بحضور الأستاذ ياسر أحمد الطالب الفيل المدير التنفيذي، والأستاذ ميرغني مكي ميرغني الأمين العام للحكومة.

 

وقدم محافظ الدمازين تنويراً متكاملاً حول الوضع الأمني والخدماتي والمعيشي، والجهود المبذولة لتأمين السلع والخدمات، بالإضافة إلى الاستعدادات لمواجهة فصل الخريف.

 

وأشار الحاكم إلى الأوضاع على المستويين القومي والمحلي، والتحديات الناتجة عن اعتداءات المليشيا المتمردة وأعوانها، مؤكداً استعداد القوات المسلحة للتعامل بحسم مع كافة التهديدات، ووجّه بتوفير الدعم الإنساني للمحتاجين.

 

كما شدد على ضرورة تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مبدياً إعجابه بالإنجازات التي تحققت في مختلف المجالات، ومن بينها الاستعدادات الناجحة لتنظيم امتحانات الشهادة المتوسطة بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا