حملة أمنية مشتركة بإقليم النيل الأزرق
متابعات : الوجهة 24
أعلنت الفرقة الرابعة مشاة، اليوم الأحد، انطلاق حملة أمنية مشتركة وواسعة بإقليم النيل الأزرق، بمشاركة الأجهزة الأمنية والقوات النظامية، في إطار الجهود الرامية إلى مكافحة الجريمة والحد من الظواهر السالبة وحماية المواطنين وممتلكاتهم.
وأوضحت الفرقة، في بيان، أن الحملة تستهدف تنفيذ عمليات ميدانية مكثفة لملاحقة أوكار الجريمة، وضبط المركبات غير المقننة، ومكافحة المخدرات والخمور، إلى جانب التصدي لكافة الأنشطة والممارسات المخالفة للقانون.
وأشار البيان إلى أن الحملة تشمل تعزيز الوجود الأمني في المدن والأسواق والأحياء السكنية، بما يسهم في بسط هيبة الدولة وترسيخ الأمن والاستقرار بالإقليم.
وأكدت القيادة المشرفة على الحملة استمرار تنفيذها وفق خطة أمنية محكمة حتى تحقيق أهدافها المنشودة، داعية المواطنين إلى التعاون مع القوات النظامية والإبلاغ عن أي أنشطة مشبوهة أو ممارسات تهدد الأمن والسلامة العامة.