لقاء سوداني ـ تركي على هامش الاجتماع الرباعي بالقاهرة
متابعات : الوجهة 24
التقى وزير الخارجية السوداني، محي الدين سالم، بالعاصمة المصرية القاهرة، وزير الخارجية التركي هاكان فيدان، وذلك على هامش مشاركتهما في الاجتماعات الدبلوماسية التي تستضيفها القاهرة.
وأوضحت وزارة الخارجية التركية أن اللقاء جاء في أعقاب الاجتماع الرباعي الرابع لوزراء خارجية السعودية وتركيا ومصر وباكستان، والذي انعقد بالعاصمة المصرية أمس السبت، حيث بحث الوزراء عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك.