ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا
متابعات: الوجهة 24
نجحت شرطة قسم الحلفايا في إعادة 5 هواتف محمولة مسروقة لطالب، وذلك قبل اكتمال إجراءات تدوين بلاغ بالواقعة، في حادثة تعكس سرعة الاستجابة والتعامل الفوري مع البلاغات.
وتعود تفاصيل الحادثة إلى تقدم الطالب ياسر سليمان صباح اليوم إلى قسم الشرطة بقصد فتح بلاغ ضد مجهول تحت المادة (174) من القانون الجنائي، عقب تعرضه لسرقة خمسة من هواتفه المحمولة.
وأثناء تواجده بالقسم، تفاجأ الشاكي بوجود ثلاث عاملات موقوفات على ذمة قضية أخرى، وبحوزتهن هواتف مطابقة للمسروقات التي فقدها، حيث تمكن من التعرف عليها فوراً.
وبناءً على ذلك، قامت الشرطة بتحريز الهواتف ضمن المعروضات في البلاغ، تمهيداً لاستكمال الإجراءات القانونية في مواجهة المتهمات الثلاث وتقديمهن للمحاكمة.