مقتل ضابط إماراتي خلال معارك في شمال دارفور
متابعات : الوجهة 24
نعت وزارة الدفاع الإماراتية الجندي أول عيسى غلوم البلوشي، الذي استشهد أثناء أداء مهمة تدريبية داخل الدولة اليوم السبت الموافق 27 يونيو 2026، مقدمة خالص التعازي والمواساة إلى أسرته.
في السياق، أفادت تقارير صحفية بمقتل البلوشي، وهو مهندس وضابط إماراتي، خلال معارك شهدتها منطقة أبو قمرة بولاية شمال دارفور، وسط خسائر كبيرة تكبدتها مليشيا الدعم السريع.
وذكرت مصادر ميدانية أن الحادثة وقعت أثناء إشرافه على فريق فني لتشغيل أنظمة الطائرات المسيّرة.