آخر الأخبار
بيان عاجل من أسرة معتقل القوة المشتركة المشتركة تحكم قبضتها على أبو قمرة وتلقن المليشيا درسا مناوي يحذر المليشيا تستهدف مدرسة بالأبيض وإصابات وسط الطلاب إتحاد الإعلاميين الأفارقة يستنكر تصريحات أماني الطويل بشأن السودان .. بيان الحارث يكشف بالتفصيل مسارات إمداد المليشيا السودان يشارك في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة موريتانيا تمنح الجالية السودانية 60 يوما لمغادرة أراضيها الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم السبت يونسيف تحذر بشأن مخاطر تهدد أطفال الأبيض مجلس الأمن يناقش تطورات السودان شرطة البحر الأحمر تسلم 5 من أفراد القوات المشتركة للإستخبارات العسكرية  البرهان من داخل مسيد الشيخ أبو قرون: ليس لدينا حلول وسطية أو رمادية وإستراتيجية الحفر بالإبرة ماضية عقوبات أمريكية جديدة على 8 كيانات سودانية العائدون من اللجوء .. والعائدين من التمرد السعودية تحظر دخول مواطني 3 دول أفريقية البرهان يعزي أفورقي في وفاة والدته صلح تاريخي بأمدرمان يطوي قطيعة 10 سنوات ضبط 1980 علبة حبوب تسمين محظورة في عطبرة السودان على طاولة مجلس الأمن اليوم الجمعة

والي الشمالية يصدر أمر طوارئ في الدبة 

الدبة: الوجهة 24

أصدر والي الولاية الشمالية الفريق الركن عبدالرحمن عبدالحميد، أمر طوارئ رقم (٥) لسنة ٢٠٢٥م، القاضي بتعديل ساعات حظر التجوال للأشخاص والمركبات العامة بمحلية الدبة، على أن تعدل ساعات حظر التجوال للأشخاص والمركبات العامة بمحلية الدبة، لتبدأ من الساعة السادسة مساءا وحتى الخامسة صباحا.

ويأتي أمر الطوارئ عقب الأحداث الاخيرة بمحلية الدبة.

ويسري هذا الأمر داخل الحدود الجغرافية لمحلية الدبة اعتبارا من يوم الخميس الخامس من شهر يوليو ٢٠٢٥ م.

وكل من يخالف أحكام هذا الأمر تطبق عليه العقوبات الواردة في أمر الطوارئ رقم (٥) لسنة ٢٠٢٣ م.

قد يعجبك ايضا