آخر الأخبار
رسائل حاسمة من العطا خلال تفقده سلاح المدرعات فصيل من الحركة الشعبية يعلن الانخراط في معركة الكرامة ولاية الخرطوم توضح بشأن تصريحات منسوبة للوالي حكومة البحر الأحمر تتعهد بمحاربة المخدرات وكسر حلقات الإتجار إنفجار مفاجئ في إطار سيارة حميدتي يحدث ربكة ويؤدي إلى إعتقال طاقم الحراسة  بين تدهور العملة وإجتماعات المعالجة.. أين كان التخطيط قبل العودة إلى الخرطوم؟ بيان عاجل من أسرة معتقل القوة المشتركة المشتركة تحكم قبضتها على أبو قمرة وتلقن المليشيا درسا مناوي يحذر المليشيا تستهدف مدرسة بالأبيض وإصابات وسط الطلاب إتحاد الإعلاميين الأفارقة يستنكر تصريحات أماني الطويل بشأن السودان .. بيان الحارث يكشف بالتفصيل مسارات إمداد المليشيا السودان يشارك في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة موريتانيا تمنح الجالية السودانية 60 يوما لمغادرة أراضيها الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم السبت يونسيف تحذر بشأن مخاطر تهدد أطفال الأبيض مجلس الأمن يناقش تطورات السودان شرطة البحر الأحمر تسلم 5 من أفراد القوات المشتركة للإستخبارات العسكرية  البرهان من داخل مسيد الشيخ أبو قرون: ليس لدينا حلول وسطية أو رمادية وإستراتيجية الحفر بالإبرة ماضية عقوبات أمريكية جديدة على 8 كيانات سودانية

القنصلية السودانية بدبي تطلق تحذيرات شديدة اللهجة

متابعات : الوجهة 24

أعلنت القنصلية العامة لجمهورية السودان في دبي والإمارات الشمالية عن فتح باب التسجيل للطلاب الراغبين في التقدّم لامتحانات الشهادة المتوسطة للعام الحالي، ضمن جهودها لتسهيل مشاركة أبناء الجالية السودانية وغيرهم في المسار الأكاديمي الرسمي والمعتمد.

وأوضحت القنصلية أن رسوم التسجيل حُددت بـ500 درهم للطلاب السودانيين، بينما تبلغ 1250 درهمًا للطلاب من الجنسيات الأخرى، في خطوة تعبّر عن دعمها الواضح لأبناء الجالية وتقديرها لأوضاعهم، عبر تقديم تسهيلات مالية ملموسة.

كما شددت القنصلية على أن يوم الاثنين القادم هو الموعد النهائي للتسجيل، داعية أولياء الأمور إلى استكمال جميع الإجراءات في الوقت المحدد، تفاديًا لاستبعاد الطلاب أو تعثر مشاركتهم في الامتحانات المرتقبة.

قد يعجبك ايضا