آخر الأخبار
ولاية الخرطوم توضح بشأن تصريحات منسوبة للوالي حكومة البحر الأحمر تتعهد بمحاربة المخدرات وكسر حلقات الإتجار إنفجار مفاجئ في إطار سيارة حميدتي يحدث ربكة ويؤدي إلى إعتقال طاقم الحراسة  بين تدهور العملة وإجتماعات المعالجة.. أين كان التخطيط قبل العودة إلى الخرطوم؟ بيان عاجل من أسرة معتقل القوة المشتركة المشتركة تحكم قبضتها على أبو قمرة وتلقن المليشيا درسا مناوي يحذر المليشيا تستهدف مدرسة بالأبيض وإصابات وسط الطلاب إتحاد الإعلاميين الأفارقة يستنكر تصريحات أماني الطويل بشأن السودان .. بيان الحارث يكشف بالتفصيل مسارات إمداد المليشيا السودان يشارك في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة موريتانيا تمنح الجالية السودانية 60 يوما لمغادرة أراضيها الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم السبت يونسيف تحذر بشأن مخاطر تهدد أطفال الأبيض مجلس الأمن يناقش تطورات السودان شرطة البحر الأحمر تسلم 5 من أفراد القوات المشتركة للإستخبارات العسكرية  البرهان من داخل مسيد الشيخ أبو قرون: ليس لدينا حلول وسطية أو رمادية وإستراتيجية الحفر بالإبرة ماضية عقوبات أمريكية جديدة على 8 كيانات سودانية العائدون من اللجوء .. والعائدين من التمرد السعودية تحظر دخول مواطني 3 دول أفريقية

وفاة لاعب شهير بمدينة الفاشر

متابعات : الوجهة 24

ودّع الوسط الرياضي والثقافي بمدينة الفاشر، مساء أمس الأول (الخميس)، لاعب مريخ الفاشر السابق الكابتن حسن حبيب عبد الكريم، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد صراعٍ طويل مع إعاقة حركية سبّبتها إصابةٌ خطيرة في السلسلة الفقريّة قبل سنوات.

وعُرف الفقيد، الذي ارتدى قميص “الأحمر الوهاج” خلال ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، بمهارته الرفيعة وأدائه الأنيق داخل المستطيل الأخضر، إلى جانب خُلقه الرفيع وتفانيه في خدمة ناديه. وعلى الرغم من الحادث المؤسف الذي أقعده على كرسيٍّ متحرّك، ظلّ حبيب مثالاً نادراً للصبر والرضا؛ إذ واصل حضوره اليومي في المدرجات ومرافق النادي، يقدّم المشورة الفنيّة ويحفّز اللاعبين بروحه المرحة وعشقه اللا محدود لكرة القدم.

ولم يقتصر نشاطه على المجال الرياضي؛ فقد كان وجهاً مألوفاً في فعاليات جمعية ونادي ذوي الاحتياجات الخاصة بولاية شمال دارفور، مشاركاً في الأنشطة الثقافية والمجتمعية ومسانداً للمبادرات الخيرية.

وقال مقرّبون من اللاعب الراحل لـ “الوجهة 24” إن الكابتن حسن “شكّل جسراً للتواصل بين أجيال الرياضيين، وجسّد قيمة الوحدة في التنوع، إذ جمع منزله مشجّعي الهلال والمريخ على حدٍّ سواء تحت مظلّة المحبة”.

وقدّم مجلس إدارة نادي مريخ الفاشر تعازيه لأسرة الفقيد وجماهير النادي، مؤكداً أن “الراحل سيظلّ رمزاً للتفاني والروح الرياضية في دارفور والسودان”. كما نعاه عدد من زملائه السابقين، مشيدين بما تركه من أثرٍ إنساني ورياضي باقٍ.

وسيُوارى جثمان الكابتن حسن حبيب الثرى اليوم بمقابر أم كدادة، فيما تُقبَل التعازي بمنزل الأسرة بحي الثورة بمدينة الفاشر.

قد يعجبك ايضا