استئناف العمل بمستشفيات مكة للعيون في الرياض والكلاكلة
متابعات : الوجهة 24
أعلنت مؤسسة البصر العالمية، المالكة لمستشفيات مكة لطب وجراحة العيون، عن قرب عودة فرعيها في منطقتي الرياض والكلاكلة إلى الخدمة، بعد توقف دام لأشهر بسبب الدمار الشامل الذي طال مقار المؤسسة بولاية الخرطوم وفقدانها لمعظم أجهزتها التشخيصية والجراحية.
وأفادت المؤسسة في تصريح صحفي، اليوم السبت، بأنها تبذل جهودًا مكثفة لإعادة تأهيل الفرع الرئيسي بمنطقة الرياض إلى جانب فرع الكلاكلة، مشيرة إلى أن أعمال الصيانة شارفت على الانتهاء، ما يمهد لاستئناف الخدمة الطبية قريبًا، في خطوة من شأنها إعادة جزء مهم من الرعاية الصحية البصرية للمواطنين.
وفي السياق ذاته، كشفت إدارة المؤسسة عن مبادرة عاجلة نفذها ممثلوها في الخرطوم، تمثلت في استئجار مبنيين متجاورين بمدينة أم درمان خلال العام الماضي، كمقر بديل مؤقت لاستعادة تقديم الخدمات إلى حين إكمال أعمال الصيانة بالمراكز المتضررة.