آخر الأخبار
يونسيف تحذر بشأن مخاطر تهدد أطفال الأبيض مجلس الأمن يناقش تطورات السودان شرطة البحر الأحمر تسلم 5 من أفراد القوات المشتركة للإستخبارات العسكرية  البرهان من داخل مسيد الشيخ أبو قرون: ليس لدينا حلول وسطية أو رمادية وإستراتيجية الحفر بالإبرة ماضية عقوبات أمريكية جديدة على 8 كيانات سودانية العائدون من اللجوء .. والعائدين من التمرد السعودية تحظر دخول مواطني 3 دول أفريقية البرهان يعزي أفورقي في وفاة والدته صلح تاريخي بأمدرمان يطوي قطيعة 10 سنوات ضبط 1980 علبة حبوب تسمين محظورة في عطبرة السودان على طاولة مجلس الأمن اليوم الجمعة المليشيا تستهدف محطة وقود بالأبيض تفكيك مخزن منهوبات بأمدرمان  إحباط محاولة تهريب أسلحة وذخائر بالشمالية الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الجمعة صورة صادمة من داخل سجن دقريس تكشف عن أوضاعا إنسانية قاسية أنباء متداولة تثير أزمة قبل مواجهة مصر وإيران في كأس العالم الأمطار تسهم في تخفيف أزمة المياه في الأبيض ضبط أدوية غير مسجلة ومنتهية الصلاحية بكسلا بعد موجة الانتقادات .. وزارة الصناعة تكشف مبررات حظر بعض السلع ونتائجه الأولية

“الإذاعة والتلفزيون” تنفي علاقتها بورشة إنشاء محطة تلفزيونية بالقاهرة

متابعات : الوجهة 24

نفت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ، بشكل قاطع أي صلة لها بما تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي بشأن ورشة تقام في العاصمة المصرية القاهرة تتناول إنشاء محطة تلفزيونية سودانية.

وأوضحت الهيئة في تعميم صحفي، أن بعض المنصات الإعلامية ومجموعات التواصل تداولت معلومات حول ورشة بعنوان “التلفزيون كأداة معرفية”، زُعم أنها ناقشت تأسيس محطة للتلفزيون القومي السوداني بالقاهرة، مؤكدة أن هذه المعلومات “عارية تماماً عن الصحة”.

وشددت الهيئة على أنها ليست طرفاً في هذا النشاط “لا من قريب ولا من بعيد”، ولا علم لها بأي ترتيبات رسمية أو غير رسمية تتعلق بإنشاء محطة تلفزيونية خارج البلاد.

ودعت الهيئة وسائل الإعلام والمواطنين إلى تحري الدقة والمهنية في نقل الأخبار المتعلقة بمؤسسات الدولة، مشيرة إلى التزامها الكامل بالشفافية وتوفير المعلومات عبر القنوات الرسمية.

قد يعجبك ايضا