آخر الأخبار
قرار ليبي يمنع دخول السودانيين أمطار وزوابع رعدية تتشكل في سماء القضارف عودة النشاط البحري السوداني مجهول يطعن "4" مواطنين بحي العرب في كسلا ضبط آثار معدّة للتهريب في عملية أمنية محكمة القوة المشتركة توضح ملابسات أحداث جنوب بورتسودان مباحثات سودانية عربية على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية تحركات لترتيب مشاركة المريخ في الكونفدرالية والأهلي مدني في دوري الأبطال انتشار قوات روسية وعناصر من المليشيا على الحدود مع أفريقيا الوسطى ضبط شحنة ضخمة من «الإسبيرات» بشرق النيل التحقيق مع فنان سوداني في الإمارات قرار جديد من بنك السودان بشأن مصرف أبوظبي الإسلامي تحديات سعر الصرف على طاولة اجتماع حكومي برئاسة جبريل إبراهيم ضبط شبكة لترويج «الآيس» بكرري البرهان يعفي الفريق الغالي من منصبه بالصور .. مشاهد محزنة من جزيرة سرقد عقب السيطرة على الحرائق التي إجتاحتها ولاية سنار تعزز من قبضتها الأمنية و تطلق حملة لمحاربة الجريمة بعد عودة الدولة … لماذا ينهار الإقتصاد؟ توقعات بإنخفاض طفيف في درجات الحرارة بالبلاد عدا 6 ولايات الجيش يعلن إسقاط مسيرة بالطويشة .. بيان

إعلامية شهيرة تصبح رمزًا رياضيًا في الأبيض

متابعات : الوجهة 24

منح نادي الصفا، بطل دوري الدرجة الأولى بمدينة الأبيض وممثلها في الدوري العام المؤهل للدوري الممتاز، الإعلامية البارزة ميرفت حسين، نجمة قناة النيل الأزرق، الرئاسة الفخرية للنادي، في خطوة حظيت بترحيب واسع من جماهير النادي وأهالي الحي.

وأعربت ميرفت حسين عن شكرها العميق لإدارة النادي على هذه الثقة، مؤكدة التزامها الكامل بدعم الفريق ومساندته في مشواره نحو الصعود إلى الدوري الممتاز.

وقالت في تصريح صحفي: “أؤمن بإمكانات نادي الصفا، وسأظل داعمة له حتى نحقق حلم الصعود”، رافعة شعار: “صاعدون للممتاز”.

قد يعجبك ايضا