الفرقة السادسة مشاة تعلن جاهزيتها لفك حصار الفاشر
متابعات : الوجهة 24
أكدت الفرقة السادسة مشاة بمدينة الفاشر جاهزية قواتها للدفاع عن المدينة والعمل على فك الحصار المضروب حولها في وقت قريب، بإذن الله.
وأوضحت الفرقة، في إيجاز صحفي نُشر على موقعها الرسمي، أن الأوضاع داخل الفاشر تشهد استقرارًا نسبيًا، مطمئنة جميع المتابعين داخل السودان وخارجه على تماسك القوات المسلحة والقوات المساندة التي تقاتل في خندق واحد لحماية المدينة من “المرتزقة والمأجورين”.
وجددت الفرقة تهنئتها للقوات المسلحة السودانية بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لتأسيسها، مؤكدة أن المؤسسة العسكرية سطرت تاريخها بدماء الشهداء، وقدمت التضحيات الغالية من الأرواح، وحققت انتصارات متتالية أثبتت للعالم أنها عصية على الانكسار.