الخرطوم تخصص أرقاماً لتلقي بلاغات المواطنين عبر واتساب
متابعات : الوجهة 24
أعلنت حكومة ولاية الخرطوم عن تنسيق مع الهيئة القومية للاتصالات لتخصيص أرقام موحدة لتلقي بلاغات المواطنين عبر تطبيق “واتساب”، مع دراسة إضافة خدمة Call Center لتوسيع نطاق الخدمة.
جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة المختصة برئاسة الأمين العام للحكومة، الهادي عبدالسيد، مع ممثلي شركات الاتصالات، والذي بحث الجوانب الفنية وآلية تقسيم الولاية إلى ثلاثة قطاعات لسرعة الاستجابة.
وأكدت شركات الاتصالات استعدادها لتخصيص الأرقام المطلوبة وتقديم الدعم الفني لضمان فعالية الخدمة.