هيئة مياه الخرطوم تعتذر للمواطنين
متابعات : الوجهة 24
أعلنت هيئة مياه ولاية الخرطوم ، عن بدء فريق هندسي متخصص في تنفيذ عملية صيانة لخط ناقل رئيسي بقطر 24 بوصة بمحلية بحري.
وأوضح مدير عام الهيئة، المهندس محمد أحمد عوض، في تصريح صحفي، أن الخط الناقل يمتد من محطة بحري إلى محطة إعادة الضخ بالحلفايا، مشيرًا إلى أن الكسر الذي أصاب الخط ناتج عن آثار الحرب. وأكد أن انقطاع الإمداد المائي أثر على مناطق الحلفايا، الدروشاب، والكدرو، متوقعًا عودة الإمداد تدريجيًا بعد اكتمال أعمال الصيانة خلال اليوم.
وعبر المهندس محمد أحمد عوض عن اعتذاره للمواطنين عن أي مضايقات قد تواجههم جراء هذه الأعطال الطارئة، مؤكدًا حرص الهيئة على استعادة الخدمة بأسرع وقت ممكن.