تطورات جديدة بشأن السودانيين المحتجزين في القاهرة
متابعات : الوجهة 24
أعلن الدكتور كامل إدريس، رئيس مجلس الوزراء السوداني، عن موافقة الحكومة المصرية على إطلاق سراح المواطنين السودانيين المحتجزين في مصر بسبب مخالفات قوانين الهجرة والإقامة.
جاء ذلك خلال لقاء إدريس مع الإعلاميين السودانيين بالقاهرة، حيث أكد أن السلطات المصرية تعهدت بتغطية تكاليف ترحيل المحتجزين إلى أماكن إقامتهم الأصلية.
وفي نفس السياق، أعرب السفير السوداني في مصر، الفريق أول عماد الدين عدوي، عن التزامه بالتنسيق المستمر مع الجهات المصرية المختصة لتذليل العقبات التي قد تواجه عملية الترحيل، وضمان عودة المواطنين السودانيين بسلاسة وأمان.