عودة صلاة الجمعة إلى جامع الحسن الإسلامي في اللاماب
متابعات : الوجهة 24
أقيمت اليوم صلاة الجمعة بمجمع الحسن الإسلامي في منطقة اللاماب بالخرطوم، لأول مرة بعد غياب استمر عامين نتيجة تواجد مليشيا الدعم السريع في المنطقة.
وفي خطبته، أكد الشيخ د. عبد الحفيظ عبد الرحمن العدسي على فضل الحمد والشكر لله رغم الابتلاءات، مشيدًا بدور المعتكفين والقوات المسلحة التي حررت المسجد وهزمت التمرد. كما حيا المجاهدين في كردفان الذين قدموا أرواحهم دفاعًا عن الوطن، داعيًا إلى مواصلة الدعاء والعمل لتحرير باقي البلاد.
من جهته، أثنى المدير التنفيذي لمحلية الخرطوم على صمود أهالي اللاماب والشجرة ودعمهم للقوات المسلحة، متمنيًا الشفاء للجرحى وتحرير الأسرى، داعيًا المواطنين للاستفادة من تجربة العامين العجاف في مواجهة الأعداء.
كما خاطب قائد سلاح المدرعات، اللواء د. نصر الدين عبد الفتاح، المصلين مؤكدًا أن عودة الصلاة في المساجد رسالة واضحة للمتمردين بأن السودان باقٍ رغم محاولاتهم، ومشيدًا بدور الشهداء في معركة التحرير.