آخر الأخبار
التحقيق مع فنان سوداني في الإمارات قرار جديد من بنك السودان بشأن مصرف أبوظبي الإسلامي تحديات سعر الصرف على طاولة اجتماع حكومي برئاسة جبريل إبراهيم ضبط شبكة لترويج «الآيس» بكرري البرهان يعفي الفريق الغالي من منصبه بالصور .. مشاهد محزنة من جزيرة سرقد عقب السيطرة على الحرائق التي إجتاحتها ولاية سنار تعزز من قبضتها الأمنية و تطلق حملة لمحاربة الجريمة بعد عودة الدولة … لماذا ينهار الإقتصاد؟ توقعات بإنخفاض طفيف في درجات الحرارة بالبلاد عدا 6 ولايات الجيش يعلن إسقاط مسيرة بالطويشة .. بيان الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الثلاثاء تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض

عودة صلاة الجمعة إلى جامع الحسن الإسلامي في اللاماب

متابعات : الوجهة 24

أقيمت اليوم صلاة الجمعة بمجمع الحسن الإسلامي في منطقة اللاماب بالخرطوم، لأول مرة بعد غياب استمر عامين نتيجة تواجد مليشيا الدعم السريع في المنطقة.

وفي خطبته، أكد الشيخ د. عبد الحفيظ عبد الرحمن العدسي على فضل الحمد والشكر لله رغم الابتلاءات، مشيدًا بدور المعتكفين والقوات المسلحة التي حررت المسجد وهزمت التمرد. كما حيا المجاهدين في كردفان الذين قدموا أرواحهم دفاعًا عن الوطن، داعيًا إلى مواصلة الدعاء والعمل لتحرير باقي البلاد.

من جهته، أثنى المدير التنفيذي لمحلية الخرطوم على صمود أهالي اللاماب والشجرة ودعمهم للقوات المسلحة، متمنيًا الشفاء للجرحى وتحرير الأسرى، داعيًا المواطنين للاستفادة من تجربة العامين العجاف في مواجهة الأعداء.

كما خاطب قائد سلاح المدرعات، اللواء د. نصر الدين عبد الفتاح، المصلين مؤكدًا أن عودة الصلاة في المساجد رسالة واضحة للمتمردين بأن السودان باقٍ رغم محاولاتهم، ومشيدًا بدور الشهداء في معركة التحرير.

قد يعجبك ايضا