جبريل إبراهيم يعلق على معركة الفاشر
متابعات : الوجهة 24
أشاد رئيس حركة العدل والمساواة السودانية، د. جبريل إبراهيم، بصمود القوات المسلحة والقوات المشتركة ورجال المقاومة الشعبية في المعارك التي شهدتها مدينة الفاشر بولاية شمال دارفور.
وقال إبراهيم في تدوينة على منصة “إكس” إن القوات حققت “انتصارًا جديدًا رغم قلة الإمكانات”، واصفًا المعركة بأنها من “أشرس المواجهات” ضد ما أسماها بـ”عصابات نظام أبوظبي”، مشيرًا إلى أنها الهزيمة رقم 227 لهذه القوات على مشارف الفاشر.
وأضاف أن صمود المقاتلين يمثل “نموذجًا خالدًا في التفاني”، مؤكدًا أن هذه المعارك ستكون “منارة لشباب السودان” في طريق تحرير كامل الإقليم.